الثلاثاء , 17 يناير 2017
عاجل
الرئيسية \ 1/2 كلمة \ اهالي الشيخ عتمان بالبدارى يستغيثون بالمحافظ ووكيل التموين من قله البوتاجاز
اهالي الشيخ عتمان بالبدارى يستغيثون بالمحافظ ووكيل التموين من قله البوتاجاز
صورة من أرض الواقع

اهالي الشيخ عتمان بالبدارى يستغيثون بالمحافظ ووكيل التموين من قله البوتاجاز

تحقيق : بسيونى عبد الحميد همام

دخلت مشكلة البوتاجاز بناحية الشيخ عتمان التابعة لمركز البدارى نفقا مظلما ، بعد أن باتت استغاثات المواطنين والغلابة في أدراج الرياح.

فرغم وعود الحكومة بتوفير هذه السلعة الهامة جدا للمواطنين خاصة في فصل الشتاء إلا أن هذه الوعود لا تزال حبيسة الأدراج وما يحدث في الواقع بعيد كل البعد عن مكاتب المسئولين.

الحكومة تؤكد أن البوتاجاز متوفر بكميات كبيرة داخل المستودعات ، لكن الأهالى يؤكدون في الناحية المقابلة أن السوق السوداء حطمت الأرقام القياسية ، والصور خير شاهد على حجم المأساة فالطوابير صارت شيئا روتينيا اعتاد عليه الغلابة الذين يستيقظون كل صباح تاركين مصالحهم للوقوف مبكرا في الطوابير الممتدة لمئات الأمتار تحت أعين وبصر المسئولين الذين لا زالوا يؤكدون أن البوتاجاز متوفر وبكميات كبيرة لكن الصور لا تكذب ولا تتجمل.

وقرية الشيخ عتمان التابعة لمركز البدارى نمذوج صارخ على مشكلة البوتاجاز على مستوى الجمهورية وحين فاض بالمواطنين توجهوا باستغاثه عاجله الى المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط ووكيل وزاره التموين كمال خليفة بسبب نقص اسطوانات البوتاجاز بالقرية ومعاناتهم المتكررة في سبيل استبدال الاسطوانات .

ويقول الاهالي ان كل منزل لا يخلو من اسطوانتين او ثلاثه لم يستطع استبدالهم وانهم اقتربوا من العوده الى الطرق البدائيه كبديل للبوتجاز.

صورة من أرض الواقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: