الخميس , 30 مارس 2017
عاجل
الرئيسية \ 1/2 كلمة \ بالصور..صلح الأشقاء يعيد الروح لـ “كمبوند طيبة” على نيل أسيوط
بالصور..صلح الأشقاء يعيد الروح لـ “كمبوند طيبة” على نيل أسيوط

بالصور..صلح الأشقاء يعيد الروح لـ “كمبوند طيبة” على نيل أسيوط

  • المهندس عماد سمير ينى : كمبوند طيبة يمتاز بالخصوصية والرفاهية وجميع الخدمات الراقية والرؤية المتميزة للنيل وسهولة المواصلات والمساحات الخضراء

متابعة : محمد البرغوتى

شهدت محافظة أسيوط اليوم السبت 11 فبراير 2017 أهم صلح في تاريخها بين الشقيقين جمال عثمان ومحمود عثمان إثر خلاف على قطعة أرض مخصصة لإنشاء كمبوند طيبة أرقى كمبوند في صعيد مصر على نهر النيل بأسيوط بعد تدخل أهل الخير لإنهاء النزاع بينهما بالتراضى والمحبة.

حضر مراسم الصلح الذى تم تحت رعاية المهندس احمد عبد العزيز احمد كل من رجل الأعمال المعروف المهندس عماد سمير يني رئيس مجلس إدارة شركة ديار مصر للاستثمار العقارى ، وشركة ستاندرد هوم للمقاولات ، والعضو المنتدب لشركة نسيم البحر للقرى السياحية والفنادق ، والإعلامى عبد الله تمام رئيس مجلس إدارة مؤسسة اليوم للصحافة والطباعة والنشر وأخبار أسيوط ، والحاج على عثمان عضو مجلس الشعب السابق ، والحاج ” عربي أبوزيد ” رجل اعمال ، والدكتور عصام كمال محروس الأستشاري العام للمشروع ، والمحاسب شهاب عبد المنعم أبو سيف ، والمحامى مودي نصيف، والمحامى احمد زناتي محامي، وعلاء لطفي المحامي بالاستئناف العالي وأبو خالد حامد المليجي المحامي بالنقض ، ويحيى زكريا المحامي ، وسمير كامل على  مدير الإدارة التعليمية بالفتح ، ولجنة الصلح العرفى ولفيف من كبار العائلات وأهل الخير والأهل والأصدقاء وكبار العائلات ورموز المجتمع

تعود واقعة الخلاف بين الشقيقين جمال ومحمود إلى سوء تفاهم على قطعة الأرض المخصصة لإنشاء كمبوند طيبة وانتهي الخلاف بقرار النيابة العامة بإخلاء يد جميع الأطراف عن الأرض حتي تم حل المشكلة الأسرية بالتراضي وتدخل أهل الخير .

بدأت مراسم الصلح بآيات من الذكر الحكيم .

واستعرض المهندس عماد سمير يني فكرة عامة عن مشروع كمبوند طيبة الذى يقع في منطقة النوادى ( نادى الجيش والشرطة ) في موقع متميز جدا ويمتاز بالخصوصية والرفاهية بعيدا عن التلوث البيئي والتلوث السمعي.

وأضاف أن المشروع يمتاز برؤية متميزة للنيل والمناطق المحيطة بمدينة أسيوط بفضل تصميمه الرائع ، ويبعد المشروع عن قلب مدينة أسيوط بحوالى عشرة دقائق ويتمتع بالسهولة عن طريق المواصلات ( عامة – وخاصة ) .

وأضاف المهندس ” يني ” ان المشروع عبارة عن تجمع سكني يحتوى على كافة الخدمات المطلوبة للسكن داخليا للحفاظ على مستوى الخدمات المكملة للمشروع ويشتمل على نادى اجتماعي يطل على منطقة المسطحات المائية ومكان لإقامة الحفلات الخاصة بالسكان – منطقة ترفيهية تشتمل على مطاعم وكافيهات تطل على المسطحات المائية – نادى صحى رجالى – نادى صحى سيدات – مسجد – حضانة خاصة باطفال السكان تعليمية ترفيهية تقدم رعاية طبية ودينية تعتمد على مناهج منتسورى وهاي كوب – دش مركزي – إنتركوم مركزي – شركة أمن وحراسة ومكان انتظار ( صالونات لضيوف السكان ).

وتم تقسيم المشروع لعدد 6 أبراج سكنية بمداخل مستقلة بإجمالى مسطح 4200 متر مربع ، مُصصممة وفقًا لأحدث المعايير الهندسية العالمية ومُجهزة بأفضل الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات مُختلف السكًان وتوفير إقامة مريحة وفاخرة لهم. كما يتميز المشروع بمسطحات خضراء ومسطحات مائية وبحيرات صناعية على مساحة 2700 متر مربع ، لإتاحة رؤية داخلية مستقلة خاصة بالمشروع تضاهى مستوى القرى السياحية ، وكذلك تخصيص مكان للسيارات على مسطح 7000 متر مربع وبه مغسلة للسيارات .

ويتميز كمبوند طيبة بموقع جغرافي متميز بالقرب من مدينة أسيوط ، بالإضافة إلى تصميمه العمراني المتميز الذي يلبي كافة احتياجات السكًان الذين يبحثون عن مكان راقي وهاديء للمعيشة بعيدًا عن صخب المدينة؛ حيث يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء شاسعة وممرات مخصصة للمشي ومناطق للأطفال فضلًا عن الفصل الجيد للمناطق السكنية عن المنطقة التجارية ومناطق الخدمات مما يمنح السكًان قدرًا من الخصوصية والحرية لممارسة حياتهم اليومية.

كما تحدث في جلسة الصلح الأستاذ جمال عثمان الذى أوضح أنه تمت المصالحة بشأن هذا النزاع علي قطعة أرض مساحتها 7 الاف متر مربع مخصصة لإنشاء ” كمبوند طيبة ” ويضم 420 وحدة سكنية شرق نادي القوات المسلحة بمركز الفتح بأسيوط ، معلنا لجميع الحاضرين انتهاء الخلاف بالتراضي وتنازلنا رضاء عن القرار وبدأت شركة ضياء شمس للمقاولات والاستثمارات العقارية في استئناف العمل .

وأضاف العمدة محمود عثمان شقيق الطرف الأول ونجله عثمان محمود عثمان ان الخلاف انتهى بيننا بالتراضي لصلة الرحم دون ضرر لأحد .. وتم انتهاء الخلاف الذى نشب عن سوء تفاهم ، وتم بالفعل الاستمرار في العمل بموقع المنشأة

وقال الحاج ” عربي أبوزيد ” رجل اعمال ان الصلح تم على خير بين الطرفين بمعاونة أهل الخير ولجنة الصلح العرفي بإرضاء الجميع ، واعرب عن شكره لأهل الخير وكل الحضور المتعاونين في الصلح وفض الخلاف .

واشار الأستاذ علاء لطفي المحامي بالاستئناف العالي إلى ان الموضوع يعود إلى اختلاف وجهات النظر بين الأخوة وانتهى الموضوع بالتراضي وجلسة اليوم خير دليل على الحب والتسامح بين الأطراف حيث انهم من اكبر عائلات أسيوط ، وتحكمهم أخلاقيات العائلات والأصول المتعارف عليها بين العائلات ذات الأصول الممتدة والعريقة .

ثم جاءت الكلمة للمحاسب شهاب عبد المنعم أبوسيف الذى أشاد بهذا الصلح الذى تم بين الأشقاء بالتراضى معبرا عن فرحته للم شمل الأهل مرة أخرى والحفاظ على صلة الأرحام والدم بتدخل أهل الخير ولجنة المصالحات.

كما أكد على أهمية وجود  مشروع عملاق بهذا الحجم “كمبوند طيبة ” لخدمة الاستثمار والمستثمرين والتنمية المستدامة وإضافة متميزة لمحافظة أسيوط العريقة.

كما تحدث عن الإمكانيات الترفيهية الواعدة التى تنتظر سكان الكمبوند 

 

 

صور كمبوند طيبة

صور الصلح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: