الخميس , 23 فبراير 2017
عاجل
الرئيسية \ اسيوط \ بالصور .. مشاركة 4000 طالب في بدء القوافل التعليمية بأسيوط
بالصور .. مشاركة 4000 طالب في بدء القوافل التعليمية بأسيوط
مشاركة 4000 طالب في بدء القوافل التعليمية بأسيوط

بالصور .. مشاركة 4000 طالب في بدء القوافل التعليمية بأسيوط

محمد البرغوتي

انطلقت اليوم أولى القوافل التعليمية بمحافظة أسيوط والتي تضم ” 6 ” مجموعات بمركزي البداري وأبوتيج بواقع 3 مجموعات في كل مركز وتشمل طلاب ” 8 ” إدارات تعليمية والتي تنظمها الوزارة بالتنسيق ووزارة الشباب والرياضة لطلاب الثانوية العامة بالمناطق النائية بواسطة خبراء ومستشارين المواد المختلفة.

ومن جانبه تفقد صلاح فتحي بدوي، وكيل وزارة التربية بأسيوط، القوافل يرافقه الدكتور محمد السيد، وكيل المديرية، وعبد الناصر حامد، مدير عام التعليم العام، ومحمد عبد المعتمد، مدير إدارة الأمن بالمديرية ومديري الإدارات المعنية بالقوافل ومسئولى العلاقات العامة والإعلام بالمديرية للاطمئنان على انتظام العمل بها ومدى انضباط الطلاب في حضور هذه القوافل.

وأوضح وكيل الوزارة  أن تنظيم هذه القوافل يأتي في إطاراستمرارا دعم الوزارة العملية التعليميه خاصة طلاب الثانوية العامة في المناطق النائية، وجذب الطلاب للمدارس وكذلك للحد من الدروس الخصوصية، ونقل خبرات تعليميه مميزه لتلاميذ وطلاب الشهادة الثانوية في الإدارات التعليمية النائية مشيرا إلى أن القوافل تضم مواد (اللغة العربية – الفيزياء –لغة إنجليزية  – الرياضيات- تفاضل وتكامل – أحياء-  جيولوجيا وعلوم بيئية – علم نفس- فلسفة ).

وذكر ” بدوي ” أن أكثر من 4000 آلاف طالب وطالبة يستفيدون من هذه القوافل التي سوف يحاضر فيها خبراء ومستشاري المواد من وزارة التربية والتعليم، وتهدف لتعريف الطلاب بشكل ورقة الامتحان وتدريبهم على الامتحانات.

ومن خلال ذلك أشاد كلا من المستشار محمد البسيوني، مستشار الوزارة وخبراء المواد المختلفة، ففي قاعة الفيفا أشاد المستشارين والمشايخ المشاركين في القوافل بالنظام الذي شهدته القوافل وبالطلاب المشاركين ومدى انضباطهم وتفاعلهم خلال المحاضرات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: