الأربعاء , 28 يونيو 2017
عاجل
الرئيسية \ 1/2 كلمة \ بعد تدخل تمام..تموين البدارى يتحدى مافيا أنابيب البوتاجاز
بعد تدخل تمام..تموين البدارى يتحدى مافيا أنابيب البوتاجاز
كمال خليفة وكيل مديرية التموين بأسيوط

بعد تدخل تمام..تموين البدارى يتحدى مافيا أنابيب البوتاجاز

كتب : بسيونى عبد الحميد همام

فيما يوصف بأنه استجابة سريعة لما نشر بموقع “أخبار أسيوط” وصفحه التواصل الاجتماعي على الفيس بوك “مجلة اخبار العقال القبلي” بشأن تداعيات أزمه أنابيب البوتاجاز التى ضربت قريه العقال القبلي التابعة لمركز البدارى وبالتحديد القري والمناطق البعيده عن مستودع القريه .

طالب شباب مجله اخبار العقال القبلي الإعلامى عبد الله تمام رئيس مجلس إدارة مؤسسة اليوم للصحافة والطباعة والنشر وابن القرية بالتدخل سريعا والتواصل مع المسئولين لحل هذه الأزمة التى يعانى منها البسطاء خاصة في فصل الشتاء مع تزايد الطلب على هذه السلعة الضرورية.

وعلى الفور أجرى الإعلامى عبد الله تمام اتصالا هاتفيا بوكيل وزارة التموين والمدير العام كمال خليفة ومدير تموين البدارى اعتماد عمر للمطالبة بسرعة إرسال الحصة الأسبوعية للقرية .

وتم تكليف مدير إدارة تموين البدارى بحل المشكلة فورا وتم وصول الحصة الأسبوعية الأمر الذى كان اثار ارتياحا لدى أوساط المواطنين بقرية العقال القبلى.

من جانبهم تقدم شباب مجلة أخبار العقال القبلى نيابة عن مواطنى القرية بالشكر للإعلامى عبد الله تمام واعتماد عمر عثمان مدير اداره البدارى التموينيه على استجابتهما السريعه معربين عن أملهم في استمرار العمل الدؤوب من اجل ضبط السوق وتوصيل السلع الضروريه الى المواطنين.

مديرة اداره تموين البداري اعتماد عمر

2 تعليقان

  1. برجاء بطاقتى من خمس سنين ومطلعتش ياريت تتصل بيها وتبلغها ولك جزيل الشكر

  2. ياريت تكلمهالى بطاقتى من خمس سنين ولسه مطلعتش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: