الأحد , 26 مارس 2017
عاجل
الرئيسية \ أخبارنا \ سائق : مش كفاية مش هنتعين ؟ كمان ندفع لهم فلوس” .. استياء المستبعدين من جنة شركة المياه من مبلغ الـ200 جنيه رسوم التظلم
سائق : مش كفاية مش هنتعين ؟ كمان ندفع لهم فلوس” .. استياء المستبعدين من جنة شركة المياه من مبلغ الـ200 جنيه رسوم التظلم
ارشيفية

سائق : مش كفاية مش هنتعين ؟ كمان ندفع لهم فلوس” .. استياء المستبعدين من جنة شركة المياه من مبلغ الـ200 جنيه رسوم التظلم

  • سائق : مش كفاية مش هنتعين ؟ كمان ندفع لهم فلوس” 

  • أبو صغير :  سنرد رسوم التظلم فى حالة قبوله وادراجه لكشوف الاختبارات

تحقيق : علاء عبد الجليل

عبر عدد كبير من المتقدمين لشغل إحدى وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحى التى أعلنت عنها مؤخرا وتم التقديم عن طريق مكاتب البريد عن استياءهم الشديد لعدم إدراج أسماءهم في كشوف المقبولين وفرض الشركة رسوم 200 جنيه للتظلم الواحد.

وقال إيهاب العمدة “عامل” إننى فوجئت بعدم إدراج اسمى في كشوف المقبولين بالشركة رغم أننى قد استوفيت كافة الأوراق المطلوبة وانتظرت طويلا لهذا اليوم الذى أعمل فيه تحت مظلة شركة مياه الشرب ، مضيفا أن مبلغ الـ 200 جنيه ظلم فادح .

واشار محمد حسن “سائق” أن مبلغ الـ200 جنيه تدر على الشركة ملايين الجنيهات بدون وجه حق .. مش كفاية مش هنتعين ؟ كمان ندفع لهم فلوس”

وطالب سيد الوسطانى “عامل” رئيس الشركة بالنظر بعين الرأفة والرحمة لنا ـ يقصد غير المقبولين ـ لالغاء مبلغ الـ 200 جنيه لاننا لا نملك قوت يومنا وكنا نعلق آمالا كبيرة على هذه الوظيفة ولا نعلم لماذا حذفونا من الكشوف رغم أننا تقدمنا في المواعيد المحددة وتحملنا تعطيل مصالحنا وتحملنا الزحام الشديد في مكاتب البريد ودفعنا الرسوم المقررة وربنا يعلم جبنا الفلوس دى منين

كان اللواء محمد ابو صغير رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد قد أعلن في وقت سابق اليوم الخميس 9 فبراير 2017 نتيجة مسابقة وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، وأكد في بيان له نشرته الصفحة الرسمية للشركة أنه في حالة وجود اى تظلم من النتائج المعلنة يقوم المتظلم بسحب نموذج تظلمات من قبل قطاع الموارد البشرية (HR ) وسداد رسوم قدرها 200 جنيه بإيصال من الشركة، على ان يتم فحص التظلمات بمعرفة اللجنة المشكلة من قبل الشركة وفى حالة قبول التظلم شكلاً وموضوعاً سوف يتم رد رسوم التظلم لصاحبه وادراجه لكشوف الاختبارات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: