الخميس , 27 أبريل 2017
عاجل
الرئيسية \ ثقافة وفنون \ لأول مرة.. حماقى يغنى في أسيوط
لأول مرة.. حماقى يغنى في أسيوط
الفنان محمد حماقى

لأول مرة.. حماقى يغنى في أسيوط

علاء عبد الجليل

لأول مرة .. أحيا النجم محمد حماقي، حفلا غنائيا، أول أمس، بإحدى المدارس في مدينة أسيوط وسط حضور كثيف لطلاب المدرسة وذويهم والعديد من جمهوره بمدينة أسيوط والمدن المجاورة بصعيد مصر. 

بدأ حماقي الحفل في تمام الساعة الرابعة عصرا على أنغام أغنية “نفسي ابقى جنبه” ليرحب بعدها بالحضور ويصرح بأنه يغني بأسيوط للمرة الاولى وانها بلد جميلة وخاطب فرقته بعد الأغنية الأولى قائلا: “اقلع النضارة خلي الناس تشوفنا ونشوفهم” ليقدم بعدها عددا من أغانيه الشهيرة منها “أجمل يوم” و”احلي حاجة فيكي” ليقوم بعدها رئيس مجلس إدارة المدرسة “محمد الرشيدي” بالصعود للمسرح لتكريم النجم محمد حماقي وإهدائه درع المدرسة، ويطلب بان يقام حفل سنوي وسط الطلاب لينال تصفيق حاد من الطلاب ترحيبا بهذا القرار.

استكمل حماقي بعدها بغناء “جرى ايه” و”مايني” التي قام بشرح معناها كما قام بتهنئة كل شخص من حضور الحفل تصادف موعد عيد ميلاده بالحفل منهم “حسن الميرغني” ابن خاله الذي حضر معه وقام بالغناء له لتهنئته بعيد ميلاده. 

وبناء على طلب الجماهير قام حماقي بغناء “ما بلاش” مرتين متتاليتين وقام بالعزف على الكيبورد بدلا من “ساهر” الذي صرح حماقي بأنه صديق عمره من أيام الجامعة ثم قام بغناء “من قلبي بغني”، وتحدث بعدها مع جمهوره قائلا: “انا على فكرة قريب من الصعيد لاني نصي اسواني ونصي من بنها” وسط تصفيق كبير من الحضور ويطلب من “وليد منصور” على المسرح ضاحكا :”شوف لنا شقة هنا يا وليد”.

وطلب احد الحاضرين من حماقي مشاركته الغناء ليلبي حماقي طلب الشاب وسط فرحة كبيرة منه بعد أداء أغنية “حاجة مستخبية” مع مطربه المفضل وبسبب شجار الولد مع منظمي الحفل لصعود المسرح من بداية الحفل رد عليه حماقي بعد السماح له بالغناء قائلا: “اهم من الغنا احترام الناس عشان لما تكبر وتبقى مشهور وفنان لازم الناس تحبك من احترامك ليهم”.

استكمل حماقي الحفل بغناء “واحدة واحدة” و”بقت عادة” و”وافتكرت” وقام بعدها بارتداء قميص منتخب مصر وسانده بالحفل متمنيا له الفوز بنهائي بطولة الأمم الإفريقية وقام بعدها بغناء أغنية “أم الدنيا” وسط تفاعل كبير من الحضور الذي كان من بينه فتاة من ذوي الاعاقة التي بمجرد مشاهدة حماقي لها وسط الحضور بالصفوف الاولى طلب صعودها للمسرح وقام بالغناء لها جزء من اغنية “ام الدنيا” والتقط معها صورة تذكارية وشكرها على حضورها الحفل.

حرص حماقي قبل نهاية الحفل على التقاط صورة “سيلفي” مع جمهوره قبل ختام الحفل بأغنية “اجمل يوم” في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا.

يذكر انه قبل بداية الحفل حرص حماقي على التقاط الصور التذكارية مع الطلاب المتفوقين والأوائل من المدرسة وحرص على تحفيزهم والاستمرار في تفوقهم.

شكر حماقي كل القائمين على الحفل من شركة “تالنت دبليو ام” لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور وشكر ايضا فرقته الموسيقية وفريق عمله وحضر مع حماقي كلا من الإعلامي ممدوح موسى والمصور احمد كوتي المسؤول عن توثيق الحدث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: