الخميس , 23 فبراير 2017
عاجل
الرئيسية \ الديوان \ محافظ أسيوط يستقبل وزيرة الاستثمار المحافظ : الحكومة حريصة على تدفق الاستثمار لصعيد مصر وتبسيط الإجراءات على المستثمرين
محافظ أسيوط يستقبل وزيرة الاستثمار   المحافظ : الحكومة حريصة على تدفق الاستثمار لصعيد مصر وتبسيط الإجراءات على المستثمرين

محافظ أسيوط يستقبل وزيرة الاستثمار المحافظ : الحكومة حريصة على تدفق الاستثمار لصعيد مصر وتبسيط الإجراءات على المستثمرين

محمد أحمد طه

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط حرص الحكومة على تدفق الاستثمار لصعيد مصر وتبسيط الإجراءات على المستثمرين وتنفيذ مشروعات جديدة مما يسهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين مشيراً إلى أن تنمية الصعيد يأتي على رأس أجندة عمل الحكومة بتقديم الحوافز الجاذبة للاستثمار ومن بينها تخصيص الأرض الصناعية المرفقة مجاناً … جاء ذلك خلال استقباله داليا خورشيد وزير الاستثمار في طريق عودتها من محافظة سوهاج عقب  افتتاح فرع مجمع خدمات الاستثمار الجديد بمحافظة سوهاج بمرافقة محمد خضير الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار.

وأشار محافظ أسيوط إلى أن المحافظة تمتلك مناطق صناعية واعدة تحتاج إلى ضخ المزيد من الاستثمارات في المرحلة القادمة بعد اكتمال كافة عناصر البنية الاساسية بها لافتا الى وجود 4 مناطق صناعية مؤهلة وهي عرب العوامر ومنطقة الصفا الصناعية ومنطقة دشلوط ومنطقة الزرابي الصناعيتين.

وأكد المحافظ ان اسيوط استطاعت جذب مجموعات اقتصادية عملاقة مثل مجموعة العربي لانشاء مصانع لها باسيوط وعدد من الشركات الكبرى الآخرى لافتا الى ان المنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة ساعدت على جذب استثمارات عالمية سوف تعمل على تشغيل اعداد كبيرة من الشباب.

وشددت داليا خورشيد وزيرة الاستثمار على أن الوزارة تعمل على خلق مناخ جاذب للاستثمار في جمهورية مصر العربية من أجل دفع عجلة الاقتصاد.

وطالبت خورشيد العاملين بالاستثمار بتبني فكر الهيئة الجديد في ان يكونوا مستشارين المستثمرين ودورهم الأساسي هو تذليل العقبات امام المستثمر ومساعدته في إنهاء أعماله مع الجهات المقدمة للخدمة في أسرع وقت وضرورة العمل بروح المشاركة مع المستثمرين.

واثنت علي تعاون وزارتى التجارة والصناعة والمالية الوثيق مع الاستثمار لدعم ومساندة المشروعات الاستثمارية في صعيد مصر ومنحه حزمه حوافز خاصة وكذلك سرعه استصدار التراخيص الصناعية المؤقتة لمده عام لتمكين المصانع القائمة من الاستمرار والتوسع في انتاجها وخلق مزيد من فرص العمل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: