الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ الديوان \ المحافظ يعلن عن مكافآت مجزية لكل مواطن يضبط إرهابىا يقوم بأعمال تخريبية
المحافظ يعلن عن مكافآت مجزية لكل مواطن يضبط إرهابىا يقوم بأعمال تخريبية
اللواء إبراهيم حماد

المحافظ يعلن عن مكافآت مجزية لكل مواطن يضبط إرهابىا يقوم بأعمال تخريبية

كتب : علاء عبد الجليل

أعلن اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط عن مكافآت مجزية لأى مواطن داخل نطاق المحافظة يضبط متلبسا أى إرهابى يقوم بأى أعمال تخريبية قبل وقوعها أو يبلغ عن أي أجسام غريبه تثبت إيجابيتها أو الإبلاغ عن أي محاولة لتعطيل أو الاعتداء علي  المرافق قبل حدوثها .

وقال المحافظ فى تصريحات صحفية اليوم ان المكافأت التى تم رصدها لذلك ستكون عبارة عن مبالغ مالية ضخمة او وحدات سكنية تابعة للمحافظة او وظيفة حكومية فى أى من مشروعات محافظة اسيوط .

يأتي هذا فى اطار المحافظه علي امن الوطن والمواطنين وتدعيما لما تقوم به كافه مؤسسات الدوله للتصدي لعمليات التخريب الذي تتبناه حفنه منحرفه غير وطنيه بمرافق ومنشأت الدولة التى هى حق لكل مواطن يعيش على هذه الارض .

واكد اللواء ابراهيم حماد انه على ثقة تامة وكاملة فى ابناء اسيوط وعظمتهم وحرصهم على الحفاظ على بلدهم ومقدرات وطنهم ومكتسبات هذا الشعب العظيم الذى صنع بارادته ثورتين تحدث عنهما العالم بأثره لافتا الى ان معدن ابناء اسيوط يظهر دائما فى وقت الشدائد لانهم من مصنع الرجال الذى انجب جمال عبد الناصر وغيره من الرموز الخالدة التى تفخر بها مصر  على مدى تاريخها .

وشدد محافظ اسيوط على ضرورة مساندة الجيش والشرطة في حربهم ضد الإرهاب.مشيرا الى ان الشعب عليه دور كبير في مساندة جيشه وشرطته خلال تلك المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد مطالبا الجميع بالتكاتف والعمل علي قلب رجل واحد للخروج من الأزمة ومواجهة الحرب التى تخوضها مصر مع من يتاجرون باسم الدين لهدم وطننا مؤكدا ان مصر اكبر من كل المكائد وقادرة على فضح كل المؤامرات وستنتصر بفضل شعبها وقيادتها على الارهاب الخسيس وتنال مكانتها العظيمة التى تتناسب مع حضارتها العريقة.

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: