الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية \ تعليم وجامعات \ الدراسة تبدأ اليوم فى 2600 مدرسة بأسيوط
الدراسة تبدأ اليوم فى 2600 مدرسة بأسيوط

الدراسة تبدأ اليوم فى 2600 مدرسة بأسيوط

بدأت الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 2014- 2015 بأغلب مدارس أسيوط، اليوم، وتستكمل المدارس فتح أبوابها لاستقبال الطلاب، غدًا الأحد.

وهنأ عبدالفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، الطلبة، وأولياء الأمور، والمعلمين، والعاملين بكافة مدارس المحافظة بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني.

ودعا الطلبة، للجد، والاجتهاد، واستثمار الأوقات للوصول إلى التفوق والتميز، مطالبًا المعلمين والمشرفين ومدراء المدارس ببذل أكبر الجهود لتقديم التعليم النوعي للطلبة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية لوكيل الوزارة، بعدد من المدارس يرافقه عدد من قيادات المديرية للاطمئنان على سير العملية التعليمية بها.

وأكد أبوشامة، ضرورة توفير الراحة التامة للطلبة من حيث البيئة التعليمية والمقاعد الدراسية، والإرشاد النفسي، والصحة المدرسية، إضافة إلى شرح المناهج وتوصيلها بواسطة أفضل الطرق، والأساليب التربوية.

وأشار أبوشامة، إلى أن الفصل الدراسي الثاني، سيشهد نشاطًا وانضباطًا منذ اليوم الأول له، من خلال تكثيف المرور على المدارس من جانب لجان المتابعة، وعلى رأسهم وكيل الوزارة للاطمئنان على سير الدراسة، والتعرف على المعوقات التي تواجه العملية التعليمية لاتخاذ حلول فورية وسريعة لها.

عن علاء عبد الجليل

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: