الخميس , 14 ديسمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ اخرى \ الحاج أحمد سيد عبد المجيد يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب عن دائرة مدينة أسيوط
الحاج أحمد سيد عبد المجيد يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب عن دائرة مدينة أسيوط
الحاج أحمد سيد عبد المجيد المرشح لانتخابات مجلس النواب 2015 عن دائرة مدينة أسيوط

الحاج أحمد سيد عبد المجيد يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب عن دائرة مدينة أسيوط

رسميا .. تقدم الحاج أحمد سيد عبد المجيد مقاول بأوراق ترشحه لعضوية مجلس النواب 2015 عن دائرة مدينة أسيوط ضمن أبرز الذين تقدموا لعضوية البرلمان على مستوى المحافظة .

وقد استقبل النبأ أهالى مدينة أسيوط بترحاب شديد ورضا عن هذه الخطوة التى اعتبروها جاءت فى وقتها ليذهب الكرسى لمن يستحق بجدارة وكفاءة منطقعة النظير .

وقد اعتزم الحاج أحمد سيد عبد المجيد عميد عائلة عبد المجيد خوض هذه التجربة الديمقراطية فى هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر التى ستشهد تطورا كبيرا فى المرحلة المقبلة

 وقد تحدث إلى “أخبار أسيوط” المرشح الأوفر حظا فى الانتخابات البرلمانية المقبلة الحاج أحمد سيد عبد المجيد حديثا مطولا عن مشوار طويل فى حى غرب البلد العتيق ورحلة كفاح قدم الكثير من المشروعات الخدمية لأهالى المناطق النائية

 ويضع الحاج أحمد سيد عبد المجيد أمام الرأى العام فى مدينة أسيوط حقائق واضحة فيقول إنه لا يوجد لدي وقت للمجاملة لأن حجم التحدى أكبر من أى تصور ، وأنا أعلم تماما الأعباء المنوطة بنائب الأمة من تشريع ورقابة على أعمال الحكومة وحجم التحدى الموجود فى مصر سواء فى الداخل أو الخارج

وأكد أن أبناء دائرة مدينة أسيوط لهم مطلق الحرية أن يختاروا ما يشاءون وأنه لا يقبل أن يجبر المصريون على أحد بعينه فقد تنفسنا نسمات الحرية بعد ثورتى 25 يناير و30 يونيو الميدة ولا يمكن أن نعود بالعجلة للوراء .

ومن المعروف أن الحاج أحمد سيد عبدالمجيد يحظى بشعبية واسعة النطاق خاصة في منطقة غرب البلد التي يقطن بها والتي تعد من اكثر المناطق في مدينة أسيوط كثافة سكانية ، وهو أحد أكبر المقاولين ورجال الأعمال بمدينة أسيوط ويمتلك عددا كبيرا من المشروعات الخدمية التى تخصص أجزاء كبيرة من عوائدها للفقراء والمحتاجين من أبناء مدينة أسيوط .

وعائلة “عبد المجيد” هى عائلة متماسكة، خصوصًا فترة الانتخابات، وتوفر للناخبين بأرجاء مدينة أسيوط والأماكن البعيدة وسائل الانتقال إلى لجانهم الانتخابية، بالإضافة إلى أنها اشتهرت بالأعمال الخيرية ومساعدة المحتاجين والفقراء، خصوصًا في المناطق الأكثر فقرا .

resize

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: