السبت , 22 يوليو 2017
عاجل
الرئيسية \ الديوان \ الدسوقى : زيادة حصة البوتاجاز ومحاسبة المقصرين من مسئولى الرقابة
الدسوقى : زيادة حصة البوتاجاز ومحاسبة المقصرين من مسئولى الرقابة

الدسوقى : زيادة حصة البوتاجاز ومحاسبة المقصرين من مسئولى الرقابة

كتب : علاء عبد الجليل

قال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط انه كلف وكيل وزارة التموين ومسئولى التفتيش والرقابة بتكثيف الحملات اليومية على مستودعات البوتاجاز ومنافذ بيع الأسطوانات للحد من التلاعب بالأسعار ومتابعة الأسواق لضبط المتلاعبين بالبوتاجاز والوقود ومراقبة جودة المنتجات.  مشيرا الى انه يعلم ان  مفتشي التموين يؤدون دورهم الرقابي المنوط بهم ولكن إذا حدث أي تقصير منهم فلن يتوانى  عن محاسبتهم وطالما هناك شكاوى فلابد من فحصها بدقة لان الظروف الراهنة لا تحتمل أي تجاوزات والمخطئ لابد من عقابه .

وأوضح المحافظ إلى انه تم صرف الحصة الأساسية من غاز البوتاجاز للمحافظة  بالإضافة إلى حصة إضافية تم اعتمادها  لمواجهة زيادة الطلب على اسطوانات البوتاجاز وللتيسير على المواطنين للحصول عليها بسهولة ودون معاناة.

وأكد ” الدسوقى” أن الحصة الشهرية لاسيوط تصل إلى حوالي 17500 طن شهريا بما يعادل مليون و 400 ألف اسطوانة شهريا وأنه تمت زيادتها لمواجهة الطلب المتزايد والتخفيف من حدة  الزيادة المطلوبة بمقدار 25% لتصبح 21 ألف و780 طن بما يعادل مليون و750 ألف اسطوانة .

من ناحية أخرى أكد صالح عبدالله  على وضع المديرية خطة حملات لمفتشي التموين للمرور على كافة الأسواق والمحال العامة والمخابز وتكليف لجان للإشراف على مستودعات البوتاجاز خاصة فى تلك الفترة تنفيذا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط الذى يضع فى اهتماماته منذ اليوم الاول لتسلمه مهام عمله مشكلة البوتاجاز وكيفية مواجهة الازمة التى يشعر بها البعض فى المراكز والمدن بعدما انفرجت الازمة كثيرا بالمدينة  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: