الخميس , 21 سبتمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ الديوان \ محافظ أسيوط : لا مكان لأنصاف الحلول ولن نسمح بسرقة اراضى الدولة والتعدى عليها
محافظ أسيوط : لا مكان لأنصاف الحلول ولن نسمح بسرقة اراضى الدولة والتعدى عليها
المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط

محافظ أسيوط : لا مكان لأنصاف الحلول ولن نسمح بسرقة اراضى الدولة والتعدى عليها

كتب : علاء عبد الجليل

كلف المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وكلاء وزاراتى الزراعة والرى باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أى تعدى على الأراضى الزراعية أو المسطحات المائية مشددا على ضرورة الإسراع فى إتخاذ كافة الخطوات التى من شأنها القضاء على هذه الظاهرة وإسترداد حقوق الدولة فى أراضيها من الإعتداء عليها وتبويرها دون وجه حق .

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى للمحافظين الجدد بوضع خطط فى جميع قطاعات التنمية لترسيخ الإستقرار وتحقيق التنمية بجميع محافظات الجمهورية.

وأوضح ” الدسوقى”  انه سيتم حصر جميع الأراضى والمسطحات المائية التى تم الإعتداء عليها او تبويرها ووضع خطة زمنية للقضاء على هذه التعديات حيث كلف وكلاء وزارتى الزراعة والرى بمخاطبة جميع إداراتها وفروعها بالمراكز والقرى لإرسال تقرير بكافة التعديات على الأراضى والمسطحات المائية والتنسيق مع الجهات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة لتنفيذ الإزالة على هذه التعديات.

وأعلن محافظ أسيوط بأنه لا وجود الآن لمبدأ أنصاف الحلول وأن المواجهة والتصدى بحزم هو النهج الذي تتبعه أجهزة المحافظة ضد من تسول له نفسه سرقة أراضى الدولة والتعدى عليها حفاظًا على المال العام مؤكدا أنه ليس هناك أحد فوق القانون منوها انه سيتم ردع المخالف بقوة القانون وإزالة المخالفة بشكل فورى حتى سطح الأرض.

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: