الخميس , 14 ديسمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ الديوان \ الدسوقى للصحفيين : سأتقدم باستقالتى فى حالة عدم إمكانى التغيير

الدسوقى للصحفيين : سأتقدم باستقالتى فى حالة عدم إمكانى التغيير

أسيوط – محسون غيط القليوبى

أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط ان أنجاز مصالح المواطنين والقضاء على مشكلة النظافة من اولوياتى والسعى لاستكمال المشروعات والقضاء على الفساد التى كلفنا بها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال إجتماعه مع المحافظين الجدد .

جاء ذلك خلال لقاءه برؤساء تحرير الصحف والإعلاميين والصحفيين والمراسلين بمحافظة أسيوط .

وأكد المحافظ بأن الاعلام يلعب دورا قويا فى توعية الاهالى والتطرق الى المشكلات التى تعانى منها المحافظة مرحبا بالنقد البناء والاحترام المتبادل بينه وبين جميع الصحفيين مطالبا الاعلاميين باعطائه فرصة لكى يجمع المعلومات عن المشاكل التى تعانى منها أسيوط ويقوم بالرد على الجميع واعطائه الفرصة للتركيز فى الفترة القادمة .

وردا على سؤال الإعلامى عبد الله تمام رئيس مجلس ادارة مؤسسة اليوم عن مشاكل المدن الصناعية بأسيوط وهروب المستثمرين من المحافظة قال الدسوقى لابد من اعادة تقييم ودراسة مشكلة المدن الصناعية وعودة المصانع الى العمل مرة اخرى لتنمية الصعيد عامة واسيوط خاصة .

الدسوقى يتحاور مع تمام فى مشاكل اسيوط

الدسوقى يتحاور مع تمام فى مشاكل اسيوط

وحول ازمة البوتوجاز اشار الدسوقى ما أقدرش انكر عن وجود قصور فى الامكانيات والموارد والعجز قد يصل الى 20% من المصدر مطالبا الجميع بتحمل المسئولية وتفعيل الرقابة على جميع المستودعات وعلى المواطن دور كبير فى منع استغلال البلطجية للازمة الحالية .

وعن ملف مصنع أسمنت أسيوط طالب من معه مستندات او معلومات هامة ان يقوم بارساله له وعلى اتم استعداد لفتح الملف بالكامل لاعطاء الدولة حقها وارجاع حق العاملين بها مؤكدا بأن ما يتم عرضة من قبل الصحفيين سيتم وضعة موضع دراسة واهتمام مشيرا أنة يفضل العمل الميدانى وعدم معرفة احد بمكان جولاته المفاجاه وفى نهاية لقائه أكد على أستعداده التخلى عن منصبة فى حالة فشلة فى تطوير المنظومة داخل المحافظة

الدسوقى يحاور تمام فى مشاكل اسيوط

الدسوقى يحاور تمام فى مشاكل اسيوط

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: