الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
عاجل
الرئيسية \ حوادث \ عاجل .. مقتل وإصابة 6 من البداري على يد أبناء العم ببني شقير بمنفلوط فى خصومة ثأرية
عاجل .. مقتل وإصابة 6 من البداري على يد أبناء العم ببني شقير بمنفلوط فى خصومة ثأرية
صورة إرشيفية

عاجل .. مقتل وإصابة 6 من البداري على يد أبناء العم ببني شقير بمنفلوط فى خصومة ثأرية

كتبت : رشا همام

لقى اثنان مصرعهما وأصيب أربعة آخرون من مركز البدارى ، وذلك بقرية بنى شقير بمركز منفلوط بسبب خصومة ثأرية مع أولاد العمومة بسبب خلافات على أرض .

تلقى اللواء عبد العظيم نور الدين مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط بوقوع مشاجرة استخدمت فيها الأعيرة النارية بين مجموعة من ناحية البدارى وآخرين من قرية بنى شقير دائرة المركز أسفرت عن مقتل اثنين وإصابة أربعة آخرين جميعهم من مركز البدارى .

تعود أطراف القضية إلى مشاجرة دبت بين أولاد العمومة بمركز البدارى ، بسبب خصومة ثأرية لخلافات على أرض بينهما ، ولجأ القتلى والمصابون إلى اقرباء لهم بقرية بنى شقير التابعة لمركز منفلوط ، فما كان من المتهمين إلا أن تعقبوهم فى المكان الذى احتموا فيه وأطلقوا وابلا من الرصاص أدى إلى مقتل اثنين منهم وإصابة أربعة آخرين ، كما أصيب شخص خامس من قرية بنى شقير تصادف مروره أثناء المشاجرة .

تم تكليف إدارة البحث الجنائى بتعقب الجناة وضبط السلاح المستخدم وجارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق .

عن علاء عبد الجليل

تعليق واحد

  1. الحقيقة مشادة بين شخص من قرية دمنهور ومجموعة من البداري وهم مشترين لمحصول إحدى الجناين بقرية دمنهور قام على إثرها أحد المشترين بإطلاق النار على الرجل من دمنهور فقام ابنه بإطلاق النار عشوائيا على مجموع البداري فتوفى شخصان واصيب أربعة اشخاص من البداري والخبر أن أحد الأربعة المصابين من البداري توفى في مستشفى الجامعة بأسيوط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: