الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ الديوان \ بالصور .. عامل يحاول الانتحار من شرفة ديوان عام المحافظة .. تعرف على رد فعل المحافظ
بالصور .. عامل يحاول الانتحار من شرفة ديوان عام المحافظة .. تعرف على رد فعل المحافظ

بالصور .. عامل يحاول الانتحار من شرفة ديوان عام المحافظة .. تعرف على رد فعل المحافظ

كتب/ محمد احمد طه

لم يجد العامل المسكين بمشروع الكسح المميز حلا لمشكلته فى العمل بعد أن وجد الأبواب موصدة إلا أن ألقى بنفسه من شرفة ديوان عام محافظة أسيوط منذ قليل .

العامل فوجئ بمدير مشروع الكسح المميز وهو يبلغه بأنه تم إلغاء التعاقد معه بالمشروع وتحويله من نظام التعاقد إلى نظام اليومية تنفيذا لتعليمات الجهاز المركزى للمحاسبات بنقل بعض العاملين على المشروعات بنظام التعاقد الى نظام اليومية نظرا لمخالفة هذه العقود لقرار مجلس الوزراء الصادر فى 2010 بعدم تحرير اى عقود بين العاملين و الدولة نظرا للتكدس فى الجهاز الادارى .
العامل اعترض بشدة على تنفيذ القرار وحرر شكوى يتضرر فيها من هذا القرار الذى يضر به كثيرا من النواحى المادية والاجتماعية على حد وصفه .. إلا أن المسئول لم يستمع له فما كان من العامل إلا أن توجه صباح اليوم لديوان عام المحافظة وألقى بنفسه من شرفة الطابق الأول إما لإنهاء حياته جراء هذا القرار أو سعيا لحل مشكلته

المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط اطمئن بنفسه على حالة العامل ووجه على الفور باستدعاء سيارة اسعاف لنقله الى المستشفى يرافقه مدير ادارة امن الديوان لمتابعة الحالة .

وأمر المحافظ على الفور بفحص مشكلة عدد من العاملين بمشروع الكسح المميز والمشروعات التابعة للمحافظة واحالتها للشئون القانونية لاتخاذ الاجراءات اللازمة للتخفيف عن كاهلهم وحل مشكلة العقود الخاصة بهم التى ابرمت ابان ثورة 25 يناير .
وقال المحافظ ان اقدام العامل عبد الرازق احمد سيد على تعريض حياته للخطر امر غير مقبول وغير سليم بالمرة وان اى مشكلة تعترض اى من العاملين بالمحافظة يمكن ان يتم حلها بالطرق القانونية وبتدخل المحافظ مباشرة اذا لزم الامر .

عن محمد أحمد طه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: