الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
عاجل
الرئيسية \ أخبارنا \ الأدب المركزي يشيد بإزالة التعدي على الأراضي المخصصة لبناء أول قصر ثقافة بالبداري
الأدب المركزي يشيد بإزالة التعدي على الأراضي المخصصة لبناء أول قصر ثقافة بالبداري

الأدب المركزي يشيد بإزالة التعدي على الأراضي المخصصة لبناء أول قصر ثقافة بالبداري

  • عكاشة : الإزالة الفورية حالت دون إهدار مليون جنيه من المال العام

أشاد الدكتور ثروت عكاشة السنوسي رئيس نادي الأدب المركزي بأسيوط بجهود مسئولي اقليم وسط الصعيد الثقافي وثقافة أسيوط نحو الإزالة الفورية صباح اليوم للتعديات الكائنة علي الموقع المخصص لبناء قصر ثقافة البداري .

وقال عكاشة أن إزالة التعدي سريعا حافظ علي أكثر من مليون جنيه هي قيمة الأرض كمال عام بجانب الإحالة دون ضياع حلم بناء أول قصر ثقافي بهذا المركز خصوصا مع دوره البالغ الأهمية لطبيعة مشكلات تلك المنطقة الاجتماعية والثقافية المتعددة وأبرزها اشتعال عادة الثآر.

الدكتور ثروت عكاشة السنوسى

الدكتور ثروت عكاشة السنوسى

وأوضح الدكتور ثروت عكاشة أن الدكتورة فوزية أبو النجا رئيس اقليم وسط الصعيد وعبد العال زهران مدير الفرع كان لهم دور كبير في ذلك لإيمانهم بخطورة ضياع الأرض ومخاطر غياب موقع ثقافي رسمي في هذا المركز مضيفاً أن ذلك في اطار إدراكهم للرسالة الثقافية ودورها في رقي وتطوير المجتمع والذي ساير اختيار الأديب والمترجم محمد شافع ليكون مديرا لقصر ثقافة البداري وهو من الشباب المشهود لهم بالحماس والإخلاص والنشاط الملحوظ وحب العمل الثقافي والايمان برسالته كما كان واضحا في انطلاقه في العمل مع المدارس ومراكز الشباب لحين بناء القصر المزمع إنشاءه.

د . فوزية أبو النجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى

د . فوزية أبو النجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى

يذكر أن الأرض التي تم إزالة التعديات من عليها تبلغ مساحتها أربعة قراريط وتسعة عشر سهما وتقع في منطقة سكنية متميزة وهامة بمدينة البداري .

ا عبد العال زهران مدير  عام ثقافة اسيوط9_n

ا عبد العال زهران مدير عام ثقافة اسيوط

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: