الأربعاء , 26 يوليو 2017
عاجل
الرئيسية \ مقالات \ وانتصرت مصر .. بقلم : محمود عمر
وانتصرت مصر .. بقلم : محمود عمر
محمود عمر المدير التنفيذى

وانتصرت مصر .. بقلم : محمود عمر

انتصرت مصر رغم كيد الكائدين وأفعال الحاقدين الذين أرادوا لأنفسهم العزلة من أبناء الشعب بعد أن ارتموا في صفوف الخونة والمخربين وأعداء الوطن الغالي .

فعلوا كُل شئ في الداخل والخارج من آجل إفشال مصر وهم لا يدركون أن مصر الأهرامات .. مصر التاريخ .. مصر الصمود .. مصر مقبرة الغزاة لا يهزمها فئة ضالة ومن يناصرها خارجيا وداخليا .

فمصر برجالها وتاريخها وحضارتها وقيادتها الواعية اثبتوا كما اثبتوا دوما أن مصر منتصرة بإرادة الرحمن وسواعد الأبناء ومضت مصر قدما نحو الازدهار والتقدم وحان وقت العمل والكفاح لتحقق آمال وطموحات هذا الشعب العظيم الذي ابهر العالم بموافقه المحبة لوطنه .

وجاء المؤتمر الاقتصادي ليثبت للعالم اجمع أن مصر باقية لن تموت وماضيه في طريقها إلي الإمام وعلي العالم جميعا أن يتعامل مع أرادة هذا الشعب العظيم ويحترم تطلعاته وإرادته في الاختيار وان مصر هي الجزء الأهم في الوطن العربي ولا يمكن أن يعيش هذا الوطن بلا مصر وان وقوف إخواننا في الخليج واجب حتمي لا يمكن أن يتأثر أو يتراجع بسبب قله تريد لمصر الخراب والدمار .

وبالفعل أدرك العالم في هذا التجمع العظيم والعُرس الكبير قيمة مصر وقوة إرادتها وقيادتها التي تعمل بكُل طاقتها ولا تختزل جهد وعرق من اجل نهوضها إيمانا منه بوطنيته وحبها لهذا الشعب الغالي عليها فارتدت مصر ثوبها الجديد لتمضي قدما إلي الأمام والشعب لا ينظر إلي الماضي بل ينظر لمستقبل واعد بصواعد أبناءة وقيادته الحكيمة فهنيئا لمصر المستقبل بنجاح عُرسها الكبير رغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين والي الأمام دوما يا ارض الكنانة

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: