الخميس , 21 سبتمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ أخبارنا \ شركة السماد تهدى شعب منقباد الغاز الطبيعى والفرحة هى العنوان
شركة السماد تهدى شعب منقباد الغاز الطبيعى والفرحة هى العنوان
على عوض الصياد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب الشركة المالية والصناعية المصرية

شركة السماد تهدى شعب منقباد الغاز الطبيعى والفرحة هى العنوان

فى إطار المشاركة المجتمعية للشركة المالية والصناعية المصرية ـ قطاع مصانع أسيوط أهدت شعب منقباد تكلفة توصيل الغاز الطبيعى إلى منازلهم وذلك فى إطار توجيهات المحاسب على

عوض الصياد رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب .

وقد عمت الفرحة والسعادة الغامرة أجواء منطقة منقباد بعد صدور هذا القرار الذى يتزامن واحتفالات المحافظة بالعيد القومى ، وهلت بشائر الخير وازدهت شوارع القرية بالفرح وتوشحت بمشاعر العرفان مؤكدين أن الشركة المالية والصناعية بأسيوط لها أياد للخير كثيرة فى أنحاء البيئة المحيطة .

واستبشر الكبير والصغير بالقرار الميمون وسادت فرحة عارمة أبناء شعب منقباد ، وعمَّت الفرحة بالأهازيج كلَّ بيت وهم يتلقون نبأ قرب إدخال الغاز الطبيعى إلى منازلهم على نفقة الشركة المالية والصناعية المصرية ، وهو بهذه الأمنيات يطوون صفحة الماضى حيث اسطوانات البوتاجاز ومشاكلها التى لا تنتهى والسوق السوداء التى وصلت بسعر الاسطوانة الواحدة إلى أكثر من 70 جنيها فى بعض المناطق بالمحافظة .

269944_Large_20140921091438_19

ويوضح المهندس محمد علاء الدين احمد رئيس قطاعات المصانع بأسيوط أن المسئولية الإجتماعية للشركة​ تعتبر من أهم أولويات الشركة التى تولى اهتماما كبيرا بالبيئة المحيطة بها إيمانا منها بان للبيئة النظيفة مردود إقتصادى وإجتماعى على العاملين والبيئة المحيطة .

فلم يعد تقييم الشركات يعتمد على ربحيتها فحسب ولم تعد تلك الشركات تعتمد فى سمعتها على مراكزها المالية فقط حيث ظهرت مفاهيم حديثة تساعد على خلق بيئة عمل قادرة على التوافق مع التطورات المتسارعة فى الجوانب الإقتصادية والتكنولوجية والإدارية فى انحاء العالم وكان من أبرز هذه المفاهيم المسئولية الإجتماعية للشركة .

813

كما وأن قيام الشركة بدورها تجاة المسئولية الإجتماعية يضمن إلى حد ما دعم جميع أفراد المجتمع لإهدافها ورسالتها التنموية وبصفة عامة فإن قيام الشركة بمسئوليتها افجتماعية يقوم على ثلاثة معايير هى :-

– الإحترام والمسئولية بمعنى إحترام الشركة للبيئة الداخلية ( العاملين ) والبيئة الخارجية ( أفراد المجتمع ) .

– دعم المجتمع ومساندتة .

– حماية البيئة سواء من حيث الإلتزامات بتوافق المنتج الذى تقدمة الشركة للمجتمع مع البيئة أو من حيث المبادرة بتقديم ما يخدم البيئة ويحسن من الظروف البيئية فى المجتمع ومعالجة المشاكل البيئية المختلفة .

hqdefault

وتجري حاليا عمليات المقايسة بشوارع منقباد لتوصيل خطوط الغاز الطبيعي التي ستنقل المنطقة بأكملها نقلة حضارية من حيث استخدام الطاقة النظيفة والحفاظ علي البيئة، وكذلك النهوض بالتنمية الصناعية .

ويوجه مصنع أسيوط انتاجه للسوق المحلى، لتوفير منتجات الشركة فى كافة محافظات الصعيد، لتنجح الشركة من خلاله فى تلبية احتياجات السوق المصرى.

عن عبد الله تمام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: