الخميس , 21 سبتمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ حوارات \ “تنمية أسيوط” تواصل جولاتها لرصد أى عقبات تواجه شباب “مشروعك”
“تنمية أسيوط” تواصل جولاتها لرصد أى عقبات تواجه شباب “مشروعك”
عقيل إسماعيل وأعضاء الحركة فى جوله لهم بإحدى قرى أسيوط

“تنمية أسيوط” تواصل جولاتها لرصد أى عقبات تواجه شباب “مشروعك”

  • عقيل : جولات أسبوعية بالقرى والعشوائيات ولدينا حلول عاجلة

  • عضو بالحركة : رصدنا كمآ كبيرا من المشكلات بالقرى ولابد من حلول مبتكرة

متابعة : نورا عبد الناصر

تواصل حركة تنمية أسيوط برئاسة عقيل إسماعيل جولاتها الميدانية بقرى المحافظة لرصد أى عقبات تواجه شباب الإقليم الذين اعتزموا الاشتراك فى المشروع القومى لتشغيل الشباب “مشروعك” ورفعها للمسئولين لتذليلها .

وأكد عقيل فى حوار خاص لـ”أخبار أسيوط” انه تم التنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتعليمات من المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وقيادة المهندس جمال عباس عمر سكرتير عام المحافظة لقيام شباب ” تنمية اسيوط ” بأعمالهم التطويعة فى التوعية بأهمية مشروع ” مشروعك ” للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، نظرا لوجود حالة من اللغط وعدم الفهم بين كثير من الشباب .

وأعلن رئيس الحركة أنه تم الاتفاق مع الجهاز التنفيذى للقيام بجولات ميدانية اسبوعية لجميع مراكز وقرى اسيوط وكذلك المناطق العشوائية المحيطة بمدينة اسيوط وايضا داخل المدينة للوقوف على مشكلاتها ، فى اطار الوقوف على مشكلات المواطنين ومحاولة تقديم حلول عاجلة لها .

من جانبه أكد على رفاعى سليمان عضوالمكتب التنفيذى للحركة أنه من خلال جولاتنا الميدانية رصدنا كمآ كبيرا من المشكلات تواجه المواطنين خاصة فى القرى، مشيرا إلى أنه يجب ان تتضافر جميع الجهود فى اسيوط لتقديم حلول مبتكرة لتلك المشكلات خاصة ان اسيوط هى الافقر على مستوى محافظات مصر .

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: