الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ حوادث \ جريمة هزت مصر وتفاصيل مثيرة .. القبض على أب بتهمة معاشرة ابنته منذ 10 سنوات وإنجاب منها مرتين وإجهاضها
جريمة هزت مصر وتفاصيل مثيرة .. القبض على أب بتهمة معاشرة ابنته منذ 10 سنوات وإنجاب منها مرتين وإجهاضها

جريمة هزت مصر وتفاصيل مثيرة .. القبض على أب بتهمة معاشرة ابنته منذ 10 سنوات وإنجاب منها مرتين وإجهاضها

تمكن النقيب محمد فؤاد، معاون مباحث منيا القمح برئاسة الرائد رائد ربيع رئيس مباحث منيا القمح بالشرقية، عصر اليوم الجمعة، من ضبط الأب المتهم بالاعتداء على ابنته جنسيا والإنجاب منها مرتين والتخلص من الجنين فى المرة الأولى بمساعدة شقيقه وإجهاضها فى الحمل الثانى، وتم التحفظ عليه للعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار إسلام حشيش، وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية .

تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من “د ن ا” 21 سنة ومقيمة قرية تابعة لمركز منيا القمح ,تتهم فيها والدها ” ن ال ” 45 سنة مبيض محارة بمعاشرتها جنسيا والإنجاب منها،وتتهم شقيقي والدها بتهديدها بالقتل وتحرر المحضر 2876 إدارى منيا القمح، وتم إخطار نيابة منيا القمح ،برئاسة المستشار إسلام حشيش وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتبين من أقوال الفتاة فى محضر الشرطة ،أن والدها يقوم بمعاشرتها منذ 10 سنوات، وأنها انجبت منه طفلا منذ 5 سنوات وأخذه عم الفتاة بعد ولادته مباشرة، وتخلص منه حيا بإلقائه فى النهر بقرية تابعة لمركز الزقازيق، دون أن تعلم الجنين ذكر أو أنثى، ولم تعلم مكانه حتى الآن، وأن كان حيا أو ميتا، ولم يتركها بعد تلك الواقعة ،بل ظل يتعدى عليها .واتهمت أشقاء والدها بتهديديها بالقتل طوال الفترة الماضية فى حالة أن أفصحت عن الأمر . ومنذ عدة أشهر حملت الفتاة مرة ثانية من أبيها وقام أبيها بإحضار حبوب لها من خلال طبيبة لاجهاضها وتم اجهاض الجنين.

وتبين أن والدة الفتاة على خلاف مع زوجها منذ فترة قريبة وتقيم مع شقيقها بنفس البلد ،وأن الفتاة تقيم مع والدها وأشقاءها الثلاثة الذكور بمنزل أبيها بذات القرية،وان الفتاة لم تخطر أمها ولا أشقاءها الثلاثة بما حدث لها مع أبيها.

وقام ضباط مباحث منيا القمح بضبط 2 من أشقاء والدها ،فيما لاذ والداها بالفرار من المنزل،

وبعرض الفتاة على النيابة العامة أقرت أمام جمال صابر وكيل أول النيابة ،أقرت أن والدها يتعدى عليها منذ كان عمرها 10 سنوات ،وحملت منه سفاحا وهى عمرها 15 عام ،وقام والدها بمساعدة عمها بالتخلص من الجنين لحظة ولادتها فى أحدى المستشفيات العامة ،

وأضافت الفتاة أن والدها لم يتركها وكان يقوم بالتعدى عليها مرتين أسبوعيا ،حتى حملت منه مؤخرا ،وأخذها برغبتها إلى طبيب بعيادته وأجهض الجنين ،وهى حامل فى الشهر الثالث .،

واستمعت النيابة لأقوال شقيقي الأب وتم صرفهما مؤقتا،لحين ورود تحريات المباحث العامة حول الواقعة ،وخاصة بعد صمت الفتاة طوال تلك الفترة عن الأفصاح عن الامر لأمها وأشقاءها .،وظلت تستجيب لرغبات أبيها .دون مقاومته . وقررت نيابة منيا القمح، برئاسة المستشار إسلام حشيش وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، ،حبس الفتاة ،أربعة أيام على ذمة التحقيقات،لتسترها على أبيها طوال فترة تعديه عليها جنسيا، خاصة بعد بلوغها السن القانونى ومشاركته لها فى اجهاض الجنين،وعرضها على الطب الشرعي.وصرف عميها مؤقتا وتحريات المباحث حول الواقعة .

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: