الخميس , 21 سبتمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ الديوان \ استنفار الأجهزة التنفيذية بأسيوط استعدادا لأعياد شم النسيم
استنفار الأجهزة التنفيذية بأسيوط استعدادا لأعياد شم النسيم
المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط

استنفار الأجهزة التنفيذية بأسيوط استعدادا لأعياد شم النسيم

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن جميع حدائق ومتنزهات المحافظة استعدت لاستقبال أعياد شم النسيم كما استعد مشروع العبارات للقيام برحلات نيلية للمواطنين بأسعار رمزية .

وذكر المحافظ أنه تم إلغاء جميع الاجازات وتواجد جميع المسئولين في مواقع عملهم وخاصة بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والمستشفيات والوحدات الصحية لضمان سلامة جميع المرافق وإيصالها للمواطنين مشدداً على تسيير حملات مفاجئة ومكثفة على الأسواق من التموين والطب البيطري والصحة للتأكد من سلامة الغذاء والأسماك.

من جانبه أوضح جمال عباس سكرتير عام المحافظة أن غرفة عمليات المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي شكاوى المواطنين فضلاً عن ربطها بجميع غرف عمليات المراكز والوحدات المحلية لمواجهة أي طواريء وتم التنبيه على مسئولي حماية البيئة والنظافة العامة بالتخلص من المخلفات دورياَ.  

فيما أشار الدكتور مصطفى تعلب مدير عام الطب البيطري إلى رفع حالة الاستعداد في جميع الإدارات البيطرية وتكثيف الحملات بالتعاون مع مباحث التموين والرقابة التموينية للتأكد من سلامة الأسماك الطازجة والمملحة والفسيخ ومحال بيع وعرض اللحوم.

وأكد الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة على رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمراكز الطبية وتوفير الأدوية اللازمة للطواريء بكافة الوحدات الصحية فضلاً عن نشر سيارات الإسعاف بالقرب من الحدائق والمتنزهات والميادين التي تشهد إقبالاً متزايداَ وتجمعات من المواطنين.

ونوه صالح عبد الله وكيل وزارة التموين عن قيام أجهزة الرقابة التموينية والتجارية بتكثيف الحملات على الاسواق والمحال التجارية للتأكد من توافر كافة الاحتياجات والخدمات للمواطنين وسلامة المواد الغذائية والسلع المعروضة حفاظا على الصحة العامة وضبط المخالفين وتوقيع عقوبات رادعة عليهم

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: