الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ تعليم وجامعات \ أخبار تهم كل من تقدم لمسابقة الـ ٣٠ ألف معلم
أخبار تهم كل من تقدم لمسابقة الـ ٣٠ ألف معلم
وزارة التربية والتعليم

أخبار تهم كل من تقدم لمسابقة الـ ٣٠ ألف معلم

عقدت اليوم الأحد  لجنه حل المشكلات الفنية لمسابقة 30 ألف معلم لقاء عبر شبكة الفيديو كونفرانس مع المديريات التعليمية .

وأعلن محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات أنه تم عقد لقاء مع مسئولى إدارات شئون العاملين والتطوير التكنولوجى للوقوف على ما وصلت اليه المديريات في فحص التظلمات والالتماسات من الترتيب المعلن للنتيجة وكذلك موقف استلام مسوغات التعيين ونتيجة فحصها.

وتم تحديد أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس القادمين لاستلام التظلمات من الترتيب وعدم إعلان النتيجة.

وأشار محسن عبد العزيز الى  ان عدد التظلمات المحددة بالفاكس المرسل قد وصل الى حوالي 5000 تظلم، بالإضافة الى الالتماسات وحالات التظلم من عدم إعلان النتيجة وكذلك تم مناقشة حالات توافق المؤهل مع التخصص .

عن علاء عبد الجليل

تعليق واحد

  1. الرجاء من الأب السيد الفاضل وزير التربية والتعليم استعلام عن حالتي في مسابقة ال٣٠ الف الإسم ايمان طه محمود عبدالله من المنيا متزوجه وأعول طفله ٦شهور وطفل في مرحله الحضانه وطفل في الصف الأول الإبتدائي نجحت في المسابقة ولكن تم ترشيحي للإدارة التعليمية بمصر القديمه وعلي وشك استلامي للعمل أول شهر تسعة وحرام تضيع مني المسابقة بسبب بعد المسافه وان تعيني يؤدي الي … تشتيت شمل الأسره. …. عدم رعاية طفلتي الصغيره. … أن راتبي مش هاشوفه اذا استلمت العمل بل هحتاج عليه مبلغ لكي أعيش …. وعلي الرغم من ذلك وجدت حل لحالتي وجدت زميله من نفس التخصص رياض اطفال من المنيا ولكن دفعه قديمه تحتاج للتبديل معي ولكن فوجئت بالرفض …. فالرجاء من السيد الفاضل وزير التربية والتعليم النظر في حالتي بعين العطف وذلك للم شمل الأسره وشكرا علي حسن تعاونكم الصادق ت. 01110688974 ت. 01096315111

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: