الثلاثاء , 25 يوليو 2017
عاجل
الرئيسية \ الديوان \ إزالة 550حالة تعد على نهر النيل بأسيوط حتى الآن
إزالة 550حالة تعد على نهر النيل بأسيوط حتى الآن

إزالة 550حالة تعد على نهر النيل بأسيوط حتى الآن

أعلنت المهندسة عزة تاج الدين وكيل وزارة الرى بأسيوط ، أنه تم إزالة 550 حالة تعدٍّ على نهر النيل من إجمالى حالات التعد التى تستهدفها الحملة القومية لإنقاذ النيل منذ أن أطلقها رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ووزير الموارد المائية والرى الدكتور حسام مغازى فى 5 يناير الماضى.

وقالت إن فرق التفتيش بالمحافظة تواصل عمليات كشف وضبط المخالفات وإننا ماضون بكل حزم فى تنفيذ خطة الدولة لإزالة جميع التعديات على نهر النيل والقنوات والمجارى المائية.

كما أوضحت أنه تم إزالة حوالى 300 حالة تعد بواسطة الإدارة العامة لتطوير وحماية نهر النيل بأسيوط بالإضافة إلى إزالة 165 حالة تعد بواسطة الإدارة العامة لرى أسيوط و15 حالة تعد بواسطة الإدارة العامة لصرف أسيوط وذلك فى وجود قوات الأمن كما قام عدد من المخالفين بإزالة التعديات الخاصة بهم بانفسهم خشية الوقوع تحت طائلة القانون وعددهم حوالى 70 حالة تعد.

وأشار المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط إلى أن حملة إزالة التعديات تشمل جميع المناطق على نهر النيل والقنوات والمجارى المائية كما تشمل جميع الحالات الكبيرة والصغيرة دون استثناء لأحد داعيا جميع المخالفين والمتعدين إلى تغليب مصلحة الوطن والمبادرة بإزالة التعديات بأنفسهم بدلا من الوقوع تحت طائلة القانون .

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: