الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
عاجل
الرئيسية \ مصر \ ننشر أسماء العشرة المكرمين بوسام العمل من الرئيس
ننشر أسماء العشرة المكرمين بوسام العمل من الرئيس
الرئيس عبد الفتاح السيسى

ننشر أسماء العشرة المكرمين بوسام العمل من الرئيس

أعلن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أسماء النقابيين السابقين والشباب العمال العشرة الذين سيكرمهم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية غدا الإثنين، فى احتفال مصر بعيد العمال الذى ينظمه اتحاد العمال بأكاديمية الشرطة.

ومن المقرر، أن يكرم الرئيس السيسي هؤلاء النقابين بتسليمهم وسام العمل من الطبقة الاولى، وهم محمود فرج محمود فرج من النقابة العامة للعاملين بالسياحة سابقا، ومصطفى محمد محمد أحمد مسعود من نقابة العاملين بالنقل الجوى سابقا.

وأيضًا محمد حسنين حسنين الفقى من نقابة الصناعات الهندسية والمعدنية سابقا، وعبد المقصود محمود محمد السيد من نقابة السكك الحديدية سابقا، ورفعت عبد المعبود على صيام من نقابة العاملين بالجمارك والشئون المالية سابقا، وإيناس عباس حامد محمد من نقابة العاملين بالاتصالات.

كما سيتم تكريم؛ نيفين نصر من نقابة العاملين بالبريد، والسعيد سعيد مرسى من نقابة الانتاج الحربى، ورفعت عبد اللطيف على الشربينى من نقابة العاملين بالبناء والاخشاب، ومحمد صلاح الدين محمد أحمد من نقابة النسيج.

كما يكرم الرئيس السيسى اثنين من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة بمنحهم نوط الامتياز

ويسلم رئيس اتحاد العمال جبالى المراغى خلال الاحتفال غدا درع الإتحاد إلى الرئيس السيسي، تعبيرا عن دعم عمال مصر وقيادتهم لسيادته.

كما يسلم رئيس الاتحاد الرئيس السيسي وثيقة المبايعة من عمال مصر إلى رئيس الجمهورية والتى تتضمن إعلان عزمهم مواصلة العمل والإنتاج ووقف أي إضرابات أو احتجاجات من أجل دعم اقتصاد مصر ونموه، ثم يلقي الجبالي كلمة يعلن رؤى الاتحاد لتطوير علاقات وتشريعات العمل والعمال، فيما تلقى بعد ذلك الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة، كلمة بهذه المناسبة تعلن ما حققته الوزارة لاستقرار علاقات العمل وتوفير فرص عمل بالداخل والخارج.

كما يلقى الرئيس السيسي فى ختام الاحتفال كلمة إلى عمال وشعب مصر يوضح أفق المستقبل ودعم جهود العمل والإنتاج فى جميع المجالات.

يشهد الاحتفال المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

كما يحضر الاحتفال عدد من الوزراء والمحافظين، وبعض السفراء وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات العمال، ورؤساء النقابات العامة، وبعض رؤساء الأحزاب والقوى السياسية.

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: