الخميس , 21 سبتمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ حوارات \ الفيسبوكيون يتساءلون: متى يتم تطبيق منظومة الخبز فى أسيوط؟
الفيسبوكيون يتساءلون: متى يتم تطبيق منظومة الخبز فى أسيوط؟

الفيسبوكيون يتساءلون: متى يتم تطبيق منظومة الخبز فى أسيوط؟

متابعة : علاء عبد الجليل

انهالت التساؤلات من متابعى صفحة ديوان عام محافظة أسيوط فور رفع منشور منذ دقائق يفتح المجال لترك كل الاسئلة المتعلقة بمنظومة الخبز الجديدة بالمحافظة .
وجاء فى المنشور : “سنترك هذا البوست لمدة يومين كاملين لطرح كل الاسئلة خاصة ان تطبيق المنظومة باقصي تقدير سيكون بداية شهر يونيو ان شاء الله
اسألوا وسيتم الرد عليكم تفصيلا من قبل السيد صالح عبد الله وكيل وزارة التموين باسيوط” .

وقد تساءل الزميل علاء عبد الجليل ما هو مصير عمال مشروع الخبز ؟ وما سر تأخير محافظة أسيوط حتى الآن ، وهل لها علاقة بمستحقات اصحاب المخابز حيث أكد محمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين، قبل بداية شهر مايو الحالى أن مستحقات أصحاب المخابز في أسيوط تحديدا، عبارة عن تراكمات لسنين سابقة منذ عام 2009 وليس بسبب منظومة الخبز الجديدة التي طبقت في محافظات عديدة ويتبقى 4 فقط على مستوى الجمهورية هى الفيوم وأسيوط ومرسي مطروح وأسوان.
وأضاف في مداخلة هاتفية على فضائية المحور ، أنه عند تطبيق المنظومة الجديدة في أي محافظة، يتم صرف ثلث المستحقات المتأخرة على الوزارة لأصحاب المخابز وهو ما سيتم أول شهر مايو المقبل في أسيوط وباقي المبلغ سيتم تخصيصه على 3 دفعات خلال 3 اشهر.

كما تساءل حسام حسن الشريف : أولا قبل المنظومة الجديدة يتساءل اصحاب المخابز عن سبب تأخر صرف فروق اسعار السولار ومبالغ الحوافز حيث تم صرفها لوجه بحرى والقاهرة ومخابز اسيوط منذ اكثر من عام ونصف لم يتقاضاها اصحاب المخابز …هذا اولا …ثانيا : تم الاعلان فى صفحاتكم المتخصصة منذ فترة ان تطبيق المنظومة الجديدة باسيوط اول شهر مايو والان تؤكدون انها اول يونيه فكيف نثق فى وعودكم وقد اخلفتم وعودكم قبل ذلك ؟؟؟

وقد جاءت معظم التعليقات على المنشور لتتساءل عن توقيت تطبيق منظومة الخبز الجديدة .

للدخول على صفحة المحافظة على الفيس بوك وترك الأسئلة على المنشور

اضغط هنا

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: