الأربعاء , 23 أغسطس 2017
عاجل
الرئيسية \ اسيوط \ فعاليات اليوم الختامى للورشة الأدبية بقصر ثقافة ابوتيج
فعاليات اليوم الختامى للورشة الأدبية بقصر ثقافة ابوتيج

فعاليات اليوم الختامى للورشة الأدبية بقصر ثقافة ابوتيج

فعاليات اليوم الختامى للورشة الأدبية بقصر ثقافة ابوتيج

كتبت رشا العطيفى

اختتم قصر ثقافة ابوتيج التابع لفرع ثقافة اسيوط برئاسة الأستاذ ضياء مكاوي مدير عام الثقافة بأسيوط وبإشراف ا احمد مهنى مدير القصر فعاليات آخر أيام الورشة الأدبية التى ينظمها نادي أدب الطفل بقصر ثقافة أبوتيج.
بدأت الورشة بالاستماع إلى كتابات الأدباء الصغار والتي شهدت تطوراً فى المستوى وتنوعاً فى فنون الكتابة وهو الدليل الأكبر على نجاح الورشة الأدبية
أعقب الإستماع إلى الإبداعات الصغيرة تعليق الشاعر محمد المجريسي الذى تناول هذه الكتابات بالنقد والتحليل ثم استمع الحضور إلى الشاعر محمد دسوقي قبيصى في إحدى قصائده، ثم كان الموعد مع كلمة أ. أحمد مهنى مدير القصر الذى أكد على أن الثقافة تفتح ذراعيها لجميع الرواد وأن تجربة نادى ادب الطفل هى تجربة رائعة لاكتشاف المواهب الفنية الأدبية المتميزة للأطفال ، أعقبها كلمة للشاعر عصام همام رئيس مجلس إدارة نادي أدب ابوتيج الذى رحب بجميع المواهب الأدبية التى شاركت في الورشة كما أكد على استمرارية الابداع للاطفال ودعوتهم إلى التواصل المستمر مع نادى الأدب حتى يتسنى لهم تنمية المواهب الأدبية لديهم ، واختتم اللقاء بالشاعر محمود شوقي أبو ناجى وإحدى مقاماته الفكاهية. أدار الورشة الشاعر محمد العريان مشرف نادي أدب الطفل بقصر ثقافة أبوتيج.
أشرف على تنفيذ الورشة: عصام همام، محمود شوقى أبو ناجى، محمد محمود صالح، عائشة العطيفي، محمد العريان، زينب محمد غانم، راوية الشاحط .

تحت رعاية د سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة
ود فوزية أبو النجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى
وا يوسف القمص مدير عام الإقليم
وا ضياء مكاوي مدير عام الثقافة بأسيوط
وا احمد مهنى مدير القصر

عن رشا العطيفى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: