الأربعاء , 23 أغسطس 2017
عاجل
الرئيسية \ 1/2 كلمة \ عرفانا وتقديرا لدورهم الوطنى “اليوم” و”أخبار أسيوط”تكرم قيادات الأمن والإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم للمكرمين
عرفانا وتقديرا لدورهم الوطنى “اليوم” و”أخبار أسيوط”تكرم قيادات الأمن والإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم للمكرمين
الإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم للواء عبد الباسط دنقل مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد

عرفانا وتقديرا لدورهم الوطنى “اليوم” و”أخبار أسيوط”تكرم قيادات الأمن والإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم للمكرمين

بدون شك فقد سطَّر رجال الأمن بأسيوط مواقف بطولية، سواء فى مكافحة الجريمة أو تحقيق الاستقرار فى الشارع الأسيوطى حتى أصبحت محافظة أسيوط تنطق شاهدةً بأن وراء ينابيع الأمن التي تتدفق في ميادينها وشوارعها رجال يعملون بإخلاص وتفاني ، فهم العين التي تسهر على أمن الوطن، ويضحون بأرواحهم بلا تردد أو خوف لحماية أى مواطن، وهم السبب فيما ننعم به من أمن وأمان واستقرار، وهم القوة الرادعة جنبا إلأى جنب القوات المسلحة لكل من تسوّل له نفسه تهديد أمننا ووحدتنا واستقرارنا، وكم قدموا من أرواح فى سبيل تأدية الواجب الوطنى .

وبهذه المناسبة كرم الإعلامى عبد الله تمام رئيس مجلس إدارة مؤسسة اليوم للصحافة والطباعة والنشر وأخبار أسيوط القيادت الأمنية بأسيوط عرفانا وتقديرا لجهودهم الوطنية الدؤوبة لاستقرار الأمن داخل الإقليم ، وأهدى للمكرمين درع مؤسسة اليوم ، وذلك تقديرا لجهودهم المميزة في مجال عملهم لخدمة الوطن والحفاظ على استقرار امن أسيوط.

وأشاد تمام برجال وزارة الداخلية على مستوى المحافظة لما يبذلونه باستمرار من عمل دؤوب وجهود فائقة ومخلصة اتسمت بالشجاعة والكفاءة والتفاني وأسهمت بفضل الله وتوفيقه في استتباب الأمن بالشارع الأسيوطى ، مشيرا إلى أن هذا التكريم هو أقل شيء نقوم به تجاه بلدنا.

حيث كرم الإعلامى عبد الله تمام اللواء عبد الباسط دنقل بمناسبة ترقية سيادته مساعدا أول لوزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد ، وأهدى لسيادته درع مؤسسة اليوم.

وقدم تمام باقة شكر للواء عبد الباسط دنقل على الفترة التى قضاها بمحافظة أسيوط سواء بمديرية أمن أسيوط أو بمنطقة وسط الصعيد ، مؤكدا أن اللواء عبد الباسط دنقل طراز فريد من رجال الأمن الذين يعملون في جد واجتهاد شهد بكفاءته ما نعيشه حاليا على أرض محافظة أسيوط من أمن وأمان وطمأنينة واستقرار، حتى صارت أسيوط نموذجا يحتذى في إرساء الأمن والأمان ومكافحة الجرائم بمختلف صورها على مستوى الجمهورية.

وهنأ الإعلامى عبد الله تمام اللواء عبد الباسط دنقل لترقية سيادته مساعدا أول لوزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد التى تشمل محافظات سوهاج ـ قنا ـ الأقصر ـ أسوان ـ البحر الأحمر مؤكدا أن الشارع الأسيوطى سيظل يتذكر الجهود الأمنية التى بذلها والخبرات التى نقلها للقيادات الأمنية ورجال الامن بأسيوط ومنطقة وسط الصعيد.

الإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم للواء عبد الباسط دنقل مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد

كما كرم الإعلامى عبد الله تمام اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط ، وأهدى لسيادته درع مؤسسة اليوم.

وقال تمام إن اللواء عاطف قليعى من الأبطال الأفذاذ الذين هم بحقٍّ حصن من حصون هذا الوطن الغالي، وسدٌّ منيع في وجوه الخارجين عن القانون وكل من تسول له نفسه سوءا بعاصمة الصعيد، وهو موضع ثقة الشعب الأسيوطى ومحلُّ تقديرٍ وافتخارٍ وإكبار.

الإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم للواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط

وكرم أيضا اللواء طارق مخلوف مساعد مدير أمن أسيوط ، وأهدى لسيادته درع مؤسسة اليوم ، عرفانا لسيادته على تحمل هذه المسئولية الأمنية الكبيرة على عاتقه وبذل كل وسعه، والاستافدة بخبرات سيادته في تقديم أفضل صورة لأداء متميز للدور المنوط بسيادته على أكمل وجه ولا يزال.

الإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم للواء طارق مخلوف

وكرم الإعلامى عبد الله تمام العميد الدكتور هاني عويس مأمور مركز شرطة أبنوب ، وأهدى لسيادته درع مؤسسة اليوم

الإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم العميد د. هانى عويس مأمور مركز شرطة أبنو

الإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم العميد د. هانى عويس مأمور مركز شرطة أبنوب

وكرم العميد صالح الخطيب مأمور مركز قسم ثان أسيوط ، وأهدى لسيادته درع مؤسسة اليوم

الإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم العميد صالح الخطيب مأمور مركز قسم ثان أسيوط

وكرم العميد وجدي وليم مدير إدارة شرطة النجدة بأسيوط ، وأهدى لسيادته درع مؤسسة اليوم

الإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم العميد وجدى وليم مدير شرطة النجدة باسيوط

وكرم المقدم محسن شريت مفتش الأمن العام بأسيوط ، وأهدى لسيادته درع مؤسسة اليوم

الإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم المقدم محسن شريت مفتش الأمن العام بأسيوط

وكرم المقدم محمد عصامي رئيس مباحث مركز شرطة البدارى ، وأهدى لسيادته درع مؤسسة اليوم مشيدا بالدور الرائد الذى يبذله فى الحد من الجريمة وضبط الأسلحة غير المرخصة والقبض على الهاربين وتحقيق الاستقرار الأمنى بمركز البدارى.

الإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم المقدم محمد عصامي رئيس مباحث مركز شرطة البدارى

وكرم النقيب عبد الباسط حسين إدارة شرطة النجدة ، وأهدى لسيادته درع مؤسسة اليوم

الإعلامى عبد الله تمام يهدى درع مؤسسة اليوم النقيب عبدالباسط حسين شرطة النجدة باسيوط

وحول هذا التكرم أكد الإعلامى عبد الله تمام أن هذا التكريم من مؤسسة اليوم وأخبار أسيوط ما هو إلا شكر وتقدير وعرفان لكل عمل مخلص بناء ، مشيدا بالمكرمين وجهودهم المخلصة للقيام بدورهم الامني المناط بهم للوقاية من الجريمة قبل وقوعها والعمل على أمن الوطن وأمان المواطن.

وأوضح تمام أن القيادات الأمنية بمحافظة أسيوط نجحت فى استتباب الأمن والأمان داخل الشارع الأسيوطى وكشف الجرائم والقبض على الخارجين عن القانون ومكافحة الإرهاب فضلا عن تقديم كافة الخدمات الأمنية التى يحتاجها المواطن فى سهولة ويسر.

وأشار الإعلامى عبد الله تمام رئيس مجلس إدارة مؤسسة اليوم للصحافة والطباعة والنشر وأخبار أسيوط إلى أن جهود رجال الأمن بأسيوط وتفانيهم في العمل وتميزهم في الأداء  ، حظي بثناء وإشادة  الشعب الأسيوطى بكافة طوائفه ، مؤكدا أن رجال الامن هم العين الساهرة والأمناء على هذا الوطن وأن الدور الأمني هو عصب الحياة وهو المحور الاساسى في التنمية والازدهار معربا عن شكره وتقديرة للمكرمين وقياداتهم .

عن عبد الله تمام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: