الخميس , 21 سبتمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ 1/2 كلمة \ عقب اتصال عمر وتمام.. مرتضى العربى يوافق على عدم تقديم استقالته من مجلس النواب
عقب اتصال عمر وتمام.. مرتضى العربى يوافق على عدم تقديم استقالته من مجلس النواب
الصحفى مرتضى العربى عضو مجلس النواب

عقب اتصال عمر وتمام.. مرتضى العربى يوافق على عدم تقديم استقالته من مجلس النواب

جرى اتصال هاتفى صباح اليوم بين المهندس ياسر عمر عضو مجلس النواب عن دائرة مركزى أبنوب والفتح بأسيوط وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب والإعلامى عبد الله تمام رئيس مجلس إدارة مؤسسة اليوم للصحافة والطباعة والنشر وأخبار أسيوط من جهة والصحفى مرتضى العربى عضو مجلس النواب لإثناء الأخير عن الاستقالة من مجلس النواب عقب الأزمة الأخيرة التى وقعت مؤخرا بسبب سفر عدد من أعضاء البرلمان إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة فى مؤتمر لدعم المعارضة الإيرانية.

وأكد الطرفان عمر وتمام على ضرورة حل المشكلة سريعا حفاظا على المصلحة العامة ومصلحة أبناء دائرة مركزى أبنوب والفتح وقطع الطريق على من ينفخ فى النار لإشعال الموقف وهدم كافة الإنجازات التى تمت خلال فترة توليه الحقيبة البرلمانية .

وقد استعرض مرتضى العربى خلال هذه الاتصال موقفه إزاء الأزمة التى حدثت معه ومع زملاءه من أعضاء المجلس معربا عن شكره العميق لزملاءه ولأبناء الدائرة الذين وقفوا بجانبه متكاتفين معه ومعاهدينه على الوقوف صفا واحدا ضد من أراد زعزعة استقرار الدائرة .

وفى النهاية وافق مرتضى العربى عضو مجلس النواب على عدم تقديم استقالته من مجلس النواب حفاظا على المصلحة العامة لأبناء دائرته.

عن علاء عبد الجليل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: