الخميس , 23 نوفمبر 2017
عاجل
الرئيسية \ الديوان \ تنشيط السياحة توزع هدايا وشنط سياحية لزوار مولد السيدة العذراء بدرنكه
تنشيط السياحة توزع هدايا وشنط سياحية لزوار مولد السيدة العذراء بدرنكه

تنشيط السياحة توزع هدايا وشنط سياحية لزوار مولد السيدة العذراء بدرنكه

محمد احمد طه 

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن مولد السيدة العذراء بدرنكه يعد من أهم الاحتفالات الدينية بالمحافظة وله دور كبير في تنشيط الحركة السياحية سواء الداخلية أو الخارجية حيث يجذب الالاف من الزائرين من جميع محافظات مصر بالإضافة إلى السائحين من مختلف دول العالم.

وأضاف أن المحافظة تولي اهتمامًا بالغًا بالأماكن الدينية والتي تشمل المقدسات الإسلامية والمسيحية على السواء للحفاظ على قدسيتها فضلا عن تشجيع السياحة والتعريف بهذه الأماكن التاريخية الهامة والتي تعد من أبرز معالم المحافظة منوهاً أن أسيوط تذخر بآثار فرعونية وقبطية وإسلامية بمختلف المراكز.

وأوضح عثمان الحسيني مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بمحافظة أسيوط أن الهيئة تتابع وتشارك في احتفالات المصريين بمولد دير السيدة العذراء لإظهاره بالصورة التى تليق بالحدث مشيرًا إلى تشكيل لجان وغرفة عمليات لمتابعة الاحتفالات والتنسيق مع الجهات المختلفة لافتاً إلى توزيع هدايا وشنط سياحية على زوار الدير خلال الاحتفالات.

وأشار الحسيني إلى دعم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لقطاع السياحة خاصة السياحة الداخلية وتنفيذ مبادرة بالتعاون مع كافة الجهات والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة لتعريف فئات المجتمع بالأماكن الأثرية داخل المحافظة والتي تمثل الحضارات المختلفة.

عن محمد أحمد طه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: