الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
الرئيسية \ أخبارنا \ بعد تعيينها..وكيل تضامن أسيوط تعلن الحرب على فساد “تكافل وكرامة”
بعد تعيينها..وكيل تضامن أسيوط تعلن الحرب على فساد “تكافل وكرامة”
فاطمة الخياط

بعد تعيينها..وكيل تضامن أسيوط تعلن الحرب على فساد “تكافل وكرامة”

علاء عبد الجليل

أصدرت وزارة التضامن الاجتماعى قرارها بتعيين فاطمة الخياط وكيلا للوزارة بمحافظة أسيوط خلفا للمهندس محمد فؤاد شندويلى بعد خروجه على المعاش وانتهاء فترة عمل المهندس عصام محمد القائم بأعمال وكيل وزارة.

وقالت الخياط، إن من أهم الملفات التي توليها اهتماما في المديرية تكافل وكرامة خاصة بعد الشكاوى المقدمة من عدد كبير من الأهالي أن أموال تكافل وكرامة تذهب لمن لا يستحقها، مشيرة إلى تخصيص لجان مختصة من مسئولي الإدارات والمديرية لفحص أوراق المتقدمين والحاصلين على أموال تكافل وكرامة والتعامل معها بكل شفافية.

وأكدت وكيل الوزارة أن مديرية التضامن تحتاج لعمل ومجهود خاصة انها تتولى أحوال المرأة والفئات المهمشة والقرى الأكثر فقرا والتي سيتم طرح مشروعاتها وبحث حلولها من خلال عقد الاجتماعات مع مسئولي المديرية للوقوف على أبرز مشكلاتها. 

يذكر أن فاطمة الخياط حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال وتم تعيينها ضمن مجموعة من مؤسسى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار عام 1991 ثم تدرجت في المناصب حتى وصلت لمنصب مدير عام لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمحافظةأ كما اختيرت رئيسا لمجلس إدارة مركز التدريب، وعضو المجلس القومى للمرأة، وأصدرت وزارة التضامن قرار بتعيينها في هذا المنصب بعد ترشيح محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى لها وتذكيتها لما قامت به خلال السنوات الماضية.

 

عن علاء عبد الجليل

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: