الإثنين , 17 ديسمبر 2018
الرئيسية \ أخبارنا \ محطة مياه نزلة عبداللاه بأسيوط تحصل على شهادة”tsm”
محطة مياه نزلة عبداللاه بأسيوط تحصل على شهادة”tsm”

محطة مياه نزلة عبداللاه بأسيوط تحصل على شهادة”tsm”

كتب /  حسن فتحى 

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف  بأسيوط والوادى الجديد  عن حصول محطة مياه نزلة عبد اللاه  على شهادة «TSM» المعتمدة من الإدارة الفنية المستدامة وهى شهادة تمنح من الوكالة الألمانية GIZ لتكون المحطة الثالثة  التى تحصل على تلك الشهادة على مستوى الشركة بعد محطتى صدفا المرشحة.

 وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار،  رئيس مجلس إدارة إن الشركة تنفذ خطة لتطوير محطاتها  وتقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة والارتقاء بها إلى مستوى المواصفات القياسية المحلية والعالمية.

وأضاف رئيس الشركة أن المحطة قد اجتازت العديد من الإختبارات على يد فريق متخصص من الشركة للتأكد من مطابقتها للمواصفات متطلبات الجودة للإدارة الفنية المستدامة في خمسة مجالات وهي السلامة والصحة المهنية، وإدارة الموارد البشرية، والتشغيل والصيانة، ومراقبة وضبط الجودة في مختبرات التحليل. بهدف  تحسين الخدمات المقدمة في مجال الأعمال الفنية والتنظيمية التي تجري في مرافق مياه الشرب والصرف الصحي 

الجدير بالذكر أن محطة نزلة عبد اللاه المرشحه تعد من المحطات العملاقه بالشركة والتى تنتج ١٠٣٦٨٠ متر مكعب/يوم وتخدم اكثر من نصف مليون نسمة باسيوط وتغطى مدينة أسيوط بالكامل ونزلة عبد اللاه ودرنكة.

عن محمد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: