الخميس , 21 يونيو 2018
الرئيسية \ اسيوط \ رئيس مدينة أبوتيج: عودة الحياة لهيئة الاستعلامات بعد سنوات طويلة من الإهمال
رئيس مدينة أبوتيج: عودة الحياة لهيئة الاستعلامات بعد سنوات طويلة من الإهمال

رئيس مدينة أبوتيج: عودة الحياة لهيئة الاستعلامات بعد سنوات طويلة من الإهمال

 أسيوط: حسن فتحي 

 أشاد المحاسب حسين كشك، رئيس مركز ومدينة أبوتيج في أسيوط، بأدوار الهيئة العامة للاستعلامات في حملات التوعية الإعلامية سواء في المجالات السياسية أو الاجتماعية أو الصحية أو الاقتصادية وغيرها جاء ذلك في  لقاء عقده رئيس المركز ببعض المسؤولين والمشرفين بالمحليات بحضور ممثلي المركز.

وقال كشك  إن الحياة بدأت تعود لهيئة الاستعلامات خلال العام الأخير فقط لتذكرنا باستعادة تاريخها المبهر وهو أمر لا تدركه إلا الأجيال القديمة وكبار السن أمثالي والذين عايشوا تاريخها القديم وتأثيرها الخطير في داخل مصر وخارجها، منددًا بما عانته الهيئة خلال سنوات طويلة ماضية من الإهمال والقصور والتهميش.

وأضاف رئيس المدينة أن جميع امكانيات مجلس المدينة متاحة لمراكز اعلام الهيئة العامة للاستعلامات بما في ذلك القاعات أو الأجهزة والمعدات، مطالبًا بضرورة وأهمية التوسع في أنشطة الهيئة العامة للاستعامات نحو دعم المشاركة المجتمعية وتعزيز دور الفرد والمجتمع في خطط التنمية المستدامة.

وأوضح أحمد مصطفى، مسؤول الاعلام التنموي لجنوب أسيوط بهيئة الاستعلامات عن شكره لرعاية رئيس المركز للقاءات شهر أبريل التي تم معظمها بقاعة المؤتمرات بمجلس المدينة وباستغلال امكانياتها الفنية بواسطة مجلس المدينة من أجل إنجاح الأهداف التنموية المشتركة.

هذا وأعقب ذلك قيام رئيس المركز والمدينة بدعوة جميع الحضور للحديث الحر حول رؤيتهم للمشكلات والسلبيات ومشددًا على ضرورة وأهمية حرية النقد له شخصيًا من أجل تطوير وتحسين الأداء وتلافي أي خلل قد يكون بسبب عدم توافر معلومات كاملة أو رؤي مختلفه إزاءه.

عن التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: