الخميس , 21 يونيو 2018
الرئيسية \ اسيوط \ 4 دورات لرفع مهارات الاخصائين بمركز إعلام جنوب أسيوط
4 دورات لرفع مهارات الاخصائين بمركز إعلام جنوب أسيوط

4 دورات لرفع مهارات الاخصائين بمركز إعلام جنوب أسيوط

أسيوط: حسن فتحي 

شارك مركز إعلام جنوب أسيوط، التابع للهيئة العامة للاستعلامات، في ورش عمل مكثفة خلال شهر إبريل ومارس بهدف رفع مهارات الاخصائيين الفنية والإدارية والمالية، صرح بذلك محمد بكري، مدير مركز إعلام جنوب أسيوط.

وقال بكري إن المركز كان حريص على المشاركة في جميع الدورات التدريبية المختلفة التي نفذت بدار المشاه ونظمتها الهيئة العامة للاستعلامات في إطار خطة تطوير قدرات العاملين ومهاراتهم.

وأشار أحمد مصطفى علي، مسؤول الإعلام التنموي إلى أن المركز شارك في 4 دورات تدريبية خلال الشهر الجارى وذلك بعد قرابة عامين من توقف نشاط الدورات التدريبية للمركز وغيره من المراكز، منوهًا إلى أن الدورات التدريبية كانت بعناوين “مهارات الاتصال” و”الاعلام السكاني” و”القيادة والتوجيه” ودورة “رفع المهارات في الشئون المالية والإدارية”.

وأضاف أحمد مصطفى أن الدورات التدريبية بصفة عامة تهدف لرفع الكفاءة وتجنب الوقوع في أخطاء مالية أو إدارية وفي الوقت ذاته المساهمة بتنمية قدرة  الاستفادة من أدوات العمل واستغلالها بالشكل الأمثل فضلاً عن تنمية مهارات الإخصائين لما يمكن أن يضيفوه من أبعاد متنامية للعمل التنموي، هذا إلى جانب التزويد المعرفي بأحدث الدراسات والتحليلات لأبعاد وتحديات الأمن القومي المصري.

عن التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: