الإثنين , 17 ديسمبر 2018
الرئيسية \ أخبارنا \ الجمعية العمومية تعقد اجتماعا لشركة سيتي سنتر بأسيوط
الجمعية العمومية تعقد اجتماعا لشركة سيتي سنتر بأسيوط

الجمعية العمومية تعقد اجتماعا لشركة سيتي سنتر بأسيوط

كتب : محمد عبد الرازق

عقدت الجمعية العمومية لشركة سيتى سنتر اسيوط أمس  الاربعاء  2/4 /2018 اجتماعا بنادى اعضاء هيئة التدريس في جامعة الازهر بأسيوط وهى الشركة المالكة لمول سنتر اسيوط الجديدة قطعه رقم “1” وعلى مساحة 77 الف و390 متر المقام عليها حاليا “هايبر بنده” الذي يعتبر جزء من المشروع وجارى العمل فى باقى المراحل.

وجاء ذلك بحضور الأستاذ على اسماعيل كامل رئيس مجلس إدارة الشركة واللواء فريد الشيويخ نائب رئيس مجلس الإدارة ومسئول الشئون القانونيه وأعضاء مجلس الادارة والسادة المساهمين وغيرهم .

وقال الأستاذ على اسماعيل رئيس مجلس الادارة ان الاجتماع المنعقد للجمعية العمومية اليوم لمناقشة بعض الإسئلة التى طرحها المساهمين لرد عليها ومناقشة بعض المشاكل فى الشئون المالية والفنية التى تمر بها الشركة
ومن خلال الاجتماع عرض على المساهمين تجديد الثقة للمجلس إلادارة الحالى او تشكيل مجلس ادارة جديد.

كما أكد على أن  كل مساهم له حق فى اختيار عضو مجلس إدارة أو بمشاركته فى مجلس الإدارة بعضوية أو برئاسة المجلس وعلى حسب كفاءته وقدرته على القيادة فى العمل.

يعتبر  هذا العمل تطوعى بدون أجر سواء عضوية المجلس أو رئاسته أو عضو منتدب ويشكل هذا المجلس من جميع مساهمى الشركة ومدته ثلاث سنوات ويحاسب على فترته وأنجازه فى العمل أو أخطاءه.

وأضاف اللواء فريد الشويخ الجمعية العموميه سوف يتم مناقشة بعض الامور الهامه والرد على التساؤلات المقدمة رسميا من المساهمين وأكد على انجزت الشركة المرحلة الاولى بافتتاح “هايبر بنده” واحدثت طفرة كبيرة فى الشركة وبرئاسة الأستاذ على اسماعيل وجارى العمل فى باقى المراحل.

جدير بالذكر أنه انتهت اللجنة العمومية من مناقشة بعض الامور الهامهوقامت بالتأجيل لجلسة اخرى بعد عيد الفطر المبارك.

عن إسراء ثروت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: