الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
الرئيسية \ أخبارنا \ محافظ أسيوط يدعم مكتب الاتحادات الرياضية بمبلغ 50 ألف جنيه
محافظ أسيوط يدعم مكتب الاتحادات الرياضية بمبلغ 50 ألف جنيه

محافظ أسيوط يدعم مكتب الاتحادات الرياضية بمبلغ 50 ألف جنيه

كتبت : إسراء ثروت 

قام  المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، أمس بتكريم قدامى الرياضيين وبعض فرق ذوي الاحتياجات الخاصة الفائزين في بطولات على مستوى الجمهورية في أنشطة كرة الجرس والكرة الطائرة “جلوس” بالإضافة إلى الرواد الرياضيين من مدربين وإداريين وعمداء وأعضاء هيئة تدريس كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط وعدد من اللاعبين الحاصلين على مراكز في البطولات الداخلية والخارجية.

هذا و حضر التكريم محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، ومحمد جمال هاشم رئيس الاتحادات الرياضية بأسيوط، والدكتور أحمد صلاح قراعة عميد كلية التربية الرياضية بأسيوط، والدكتور حامد حسين عضو هيئة التدريس بكلية التربية الاجتماعية، والدكتور صلاح عتريس عضو مجلس إدارة الإتحادات الرياضية وأحمد حسانين بحر نقيب الرياضيين ومحمد حمدى الدسوقي عضو مجلس النواب.

كما أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط – خلال حفل التكريم – على دعمه الكامل للرياضة وتشجيعه للرياضين في كافة الأنشطة الرياضية بالمحافظة موضحا  اهتمام ودعم الدولة للشباب والرياضة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

و أشار محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، إلى إنه تم خلال الاحتفال تكريم 13 لاعب في كرة الجرس و5 من قدامى اللاعبين في كرة القدم و2 من ذوي الاحتياجات الخاصة و5 لاعبين كاراتيه و4 في ألعاب القوى و3 كمال أجسام و7 رفع أثقال و5 ملاكمة و5 كرة طائرة و8 كرة سلة و6 كرة يد و8 مصارعة و2 جودو و5 تنس طاولة و4 تنس أرضي.

وقد أوضح محمد جمال هاشم رئيس الإتحادات الرياضية بمحافظة أسيوط، أن مكتب الاتحادات الرياضية تم إشهاره عام 1983 مقدمًا الشكر لمحافظ أسيوط على دعمه الكامل للرياضة والأنشطة الرياضية بالمحافظة ولكافة من ساهم فى حفل تكريم قدامى الرياضيين.

قام مكتب الاتحادات الرياضية بتقديم  درع لمحافظ أسيوط تقديرًا وعرفانًا بجهوده ورعايته الكاملة للرياضة والأنشطة الرياضية داخل المحافظة كما تم تقديم درع  مكتب الاتحادات لعدد من رواد الرياضة بالمحافظة منهم الدكتور أحمد صلاح قراعة عميد كلية التربية الرياضية بأسيوط وأحمد حسانين بحر نقيب الرياضيين ومحمد حمدي الدسوقي عضو مجلس النواب.

جدير بالذكر أنه كان محافظ أسيوط قد قدم دعما ماديا لمكتب الاتحادات الرياضية بمبلغ 50 ألف جنيه وقدم الدروع وشهادات التقدير لكافة المكرمين بالإضافة إلى دعم نادي ناصر لأبناء الشعب بمبلغ 13 ألف جنيه لحصوله على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في كرة الجرس ودعم فريق الطائرة جلوس بمبلغ 20 ألف جنيه ودعم فريق الصم بمبلغ 15 ألف جنيه وتكريم اللاعب حسام محمد مصطفى بمبلغ 5 آلاف جنيه لحصوله على الميدالية الذهبية في البطولة الإفريقية للمصارعة الحرة المقامة بنيجيريا واللاعب محمود حسين حمدان بمبلغ 4 آلاف جنيه لحصوله على الميدالية الفضية في البطولة الأفريقية للمصارعة الرومانية.

عن إسراء ثروت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: