الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
الرئيسية \ اسيوط \ ” أحمد عباس ” موهبة من الصعيد تظهر فى مسلسلات رمضان
” أحمد عباس ” موهبة من الصعيد تظهر فى مسلسلات رمضان

” أحمد عباس ” موهبة من الصعيد تظهر فى مسلسلات رمضان

كتبت / صفاء العريان

استطاعت جريدة أخبار أسيوط أن تستضيف أحمد عباس.  موهبة من قرية النخيلة ، مركز ابوتيج ، محافظة اسيوط ، في لقاء خاص حيث يشارك عباس فى مسلسلات رمضان ٢٠١٨.

هذا وكان أحمد أوضح أن  موهبتة ظهرت فى المرحلة الاعدادية ، وكان يعشق الأنشطة المسرحية واستمر في حب عمله حتي أصبح رئيس الفرقة المسرحية بالرغم من صغر سنه

وأضاف أن الذى له دور فى اكتشاف وتنمية موهبته هوأستاذه و خاله المخرج أحمد ابو بكر حيث قام بتقديمه للمسرح الثقافي وأيضا فرقة قصر ثقافة أبوتيج.

وأكدأنه بالرغم من العقبات التى واجهته، من خلال ابتعاده عن اهله فترات كثيرة ، واحتياجهم له ، غير أنه كان لديه إصرار على  تحقيق حلمه  فى التمثيل .

وأضاف بدات أولى خطواتى الفنية عندما وقفت على مسرح عرض الحضيض لأستاذى المخرج أحمد ثابت الشريف ، وبعدها عرض مسرحى بعنوان التوهة مع المخرج الراحل سامح فتحى ، وقمت بالتمثيل فى فرقة اسيوط بالتعاون مع مؤسسة أوسكو للفنون بالجهود الذاتيه

وأكد  كنت سعيد بترشيحى أن أقوم بالتمثيل فى وسط النجوم وعالم السنيما والتلفزيون ، ومسلسلات رمضان ، ومنها مسلسل عوالم خفية للفنان عادل امام ، ومسلسل أيوب للفنان عادل إمام ، ومسلسل بركة للفنان محمود سعد ، وفيلم هنا وسرور للفنان عادل إمام ، كما حصلت على شهادة تقدير من الفنان أحمد صبحى ، أثناء تكريمى فرقته.

عن إسراء ثروت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: