الأحد , 27 مايو 2018
الرئيسية \ اسيوط \ “المخالفات الصلبة” بأسيوط تنظم لقاء نقاشي للعاملين في المنظومة بالمراكز
“المخالفات الصلبة” بأسيوط تنظم لقاء نقاشي للعاملين في المنظومة بالمراكز
جانب من اللقاء

“المخالفات الصلبة” بأسيوط تنظم لقاء نقاشي للعاملين في المنظومة بالمراكز

محمد البرغوتي

نظمت ادارة المخلفات الصلبة بأسيوط  الأحد 13 مايو 2018 بقاعة مجلس ومدينة الفتح لقاءا تعريفيا ونقاشي حول البرامج التدريبية المقترحة في مجال التنمية البشرية في إطار البرنامج الوطني للمخلفات الصلبة بقيادة الدكتورة هبة بلح خبيرة التنمية البشرية ، تحت إشراف المهندس رجب محمود على مدير إدارة المخلفات الصلبة بأسيوط ، ورعاية الوزير المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

وقد شارك حضور اللقاء الأستاذة  أماني  مديرة المتابعة والرصد بالمحافظة ، وفريق العمل من العاملين في منظومة المخلفات الصلبة بمراكز أبنوب والفتح وساحل سليم.

وتناولت المناقشة الاحتياجات التدريبية للعاملين في منظومة المخلفات الصلبة بالمراكز، واهداف المنظومة ، واهم المشكلات التي تواجههم وإيجاد حلول لها ، واهمها توفير ادارة مستقرة بكل مركز شاملة الكماليات المتاحة للعمل ، كما طالب العاملين بتوفير دورات من التدريبات على برامج التوعية ، وتنمية الموارد البشرية من اجل الارتقاء  بالعمل.

واكدت الدكتورة  هبة بلح  خبيرة تنمية الموارد البشرية بالبرنامج الوطني للمخلفات الصلبة أن في إطار جهود البرنامج الوطني لمخلفات الصلبة في دعم العاملين بالإدارات ناقشنا افكار ومقترحات العاملين بالمنظومة حول احتياجاتهم التدريبية والمهارات اللازمة لرفع كفاءتهم في العمل.

وذكرت ” بلح ” أنه تم التأكيد على اهمية تقديم الدعم الفني للعاملين بالمنظومة في مجال تنمية المهارات الإدارية خاصة بعد تشكيل الهياكل التنظيمية الجديدة والتي تتضمن وظائف بمهام جديدة.

وعن جانبها اضافت أماني محمود معوض رئيس قسم الرصد والمتابعة للإدارة بالمحافظة ، ان فعاليات اللقاء جاءت تأكيدا للدور الفعال للبرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة في تنمية المهارات لدى العاملين بالمنظومة الجديدة ، مما ادى إلى تناول الجوانب الهامة لدى العاملين واهم الحلول للمعوقات التي قابلت العاملين في تلك المنظومة.

جانب من اللقاء

عن محمد البرغوتى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: