الأحد , 27 مايو 2018
الرئيسية \ أخبارنا \ بالصور.. اليوم” مؤسسة مشكاة نور ” تفتتح مشروع تطوير ٢٢ منزلا بمركز ديروط
بالصور..  اليوم” مؤسسة مشكاة نور ” تفتتح مشروع تطوير ٢٢ منزلا بمركز ديروط

بالصور.. اليوم” مؤسسة مشكاة نور ” تفتتح مشروع تطوير ٢٢ منزلا بمركز ديروط

كتبت : آبها موسي

شهدت الدكتورة فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط اليوم ويرفقها العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط أعمال مشروع تسليم ٢٢ منزلا للأهالي بعد إعادة إعمارها من قبل مؤسسة مشكاة نور بقرية صنبو التابعة لمركز ديروط ، وكانت مؤسسة مشكاة نور أعادت بناء وترميم المنازل في إطار مشروعات القري الأكثر احتياجا .

و حضر الأفتتاح رشا همام رئيس مجلس إدارة مؤسسة مشكاة نور فرع أسيوط وأعضاء المؤسسة بأسيوط و القاهرة وزكريا محمد طنطاوي رئيس الوحدة المحلية بقرية صنبو .

ومن جانبها فقد صرحت الدكتورة فاطمة الخياط من داخل القرية التي أطلق عليها الأهالي ” قرية مشكاة نور ” رائدة في الأعمال الخيرية التي تساعد بها الفقراء والمحتاجين لتغيير أوضاع حياتهم للأفضل ، مؤكدا أنها حضرت للمشاركة في إدخال البسمة علي وجوه جميع من سكان المنازل التي تم ترميمها في قرية صنبو التابعة لمركز ديروط .

وأضاف العميد عبد الجابر أنه يسعي ليكون متواجدا دائما في المناسبات الخيرية التي تساعد علي الإرتقاء بحياة المواطنين الفقراء بصعيد مصر ، والذي يعاني كثيرا من سوء الأوضاع .
وكانت الجمعية قد قامت بتطوير للمنازل بعد تعريشها بالعروق والخشب بدلا من القش والبوص وتم تركيب الكهرباء وأعمال السباكة وغيرها وسوف يتم توفير أثاث لجميع المنازل.

 

عن إسراء ثروت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: