السبت , 20 أكتوبر 2018
الرئيسية \ اسيوط \ جامعة أسيوط تعقد اجتماعها الأول لمجلس إدارة التطوير الإداري والجودة لعام 2018
جامعة أسيوط تعقد اجتماعها الأول لمجلس إدارة التطوير الإداري والجودة لعام 2018

جامعة أسيوط تعقد اجتماعها الأول لمجلس إدارة التطوير الإداري والجودة لعام 2018

كتبت : الاء احمد
شهدت جامعة أسيوط انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة التطوير الإداري والجودة بالجامعة لعام 2018 , والذي نظمته إدارة التطوير الإداري والجودة بالجامعة وذلك برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة.

 و جاء ذلك بحضور الأستاذ محمود بخيت أمين عام الجامعة وممثل الإدارة العليا للجودة والاستاذ محمد عباس دردير مدير التطوير الإداري والجودة بالجامعة، ولفيف من أعضاء المجلس والقيادات الإدارية بالجامعة .
وخلال اللقاء أثني رئيس الجامعة علي فريق التطوير الإداري والجودة بالجامعة وما يتميز به من مستوى متميز من المهارة والتدريب والكفاءة العالية،  مؤكداً في ذلك حرص إدارة الجامعة على تشجيع العاملين وإعدادهم للمناصب للإدارية العليا،  ودعم كافة الخطط والرؤى المستقبلية التي تصب في مصلحة العمل وتسهم في تطوير النظام الإداري .
ومن جانبه استعرض أمين عام الجامعة ما تمّ إنجازه خلال الفترة السابقة وخطة العمل خلال الفترة من 1/7/2018 وحتي 31/12/2018،  والتي تشتمل علي النظر في خطة التحسين المستمر للإدارات الحاصلة علي شهادة الأيزو 9001، وكذلك النظر في تأهيل باقي الإدارات والكليات بالجامعة والمتقدمة بطلب التأهيل، إلي جانب تفعيل نماذج طلبات الشراء والصياتنة والاستبيان وذلك لأهميتها في مشروع تأهيل الجامعة للاعتماد المؤسسي.

عن إسراء ثروت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: