الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية \ أخبارنا \ أهالي قرية المعابدة بأبنوب يستغيثون من سواقين الميكروباص
أهالي قرية المعابدة بأبنوب يستغيثون من سواقين الميكروباص

أهالي قرية المعابدة بأبنوب يستغيثون من سواقين الميكروباص

كتب : أحمد هاشم

أعرب أهالي قرية المعابدة  عن تضرر هم من استمرار إرتفاع التعريفة الجديدة من أبنوب للمعابدة ب”5 جنيهات بدلاً من 3.75 التعريفة المفروضة نظراً لتحركهم الدائم لعملهم.
ووجه الاهالي شكواهم لللواء ” اشرف البيه ” رئيس مجلس مركز ومدينة ابنوب بشكواهم ضد سواقين الميكروباص الذين يرفعون الاجرة المحددة داخل المركز
وقال ” عبد الفتاح الطحاوي ” من مواطني قرية المعابدة ” أنا عندي محل ملابس بأبنوب بذهب إليه كل يوم من القرية للمركز ومن المركز للقرية بأجرة 5 جنيهات
في كل مرة و عندما أتاخر بالليل نظراً لظروف شغلي بتبقى الاجرة 10 جنيهات من ابنوب للمعابدة ، أنا اناشد السادة المسئولين بأتخاذ الاجراءات اللازمة ضد السائق المخالف “.
وقال “اشرف محمد “مقيم بنفس القرية انا بعمل في مركز ابنوب عامل باليومية بذهب كل يوم لسعي للقمة العيش بحصل على 80 جنية يوميه منها 10 جنيهات مواصلات وممكن أجد شغل او لا أجد” .
وقال “محمد مصطفى ” سائق سيارة ميكروباص ، إن أرتفاع اسعار المحروقات جعل التعريفة تذداد وعدم وجود الكروت الذكية لسيارات الاجرة جعلت الأجرة ترتفع”.

وأكد” البيه “بعد استجابته لشكاوي اهالي القرية بأن على المواطنين” للحفاظ على حقوقهم أن لا تدفع الإ الاجرة المحددة سواء من سيارة أجرة او توكتوك  أو غيره .

وقال البيه على المواطنين عدم الأحتكاك بأحد من السائقين حتى لا يضيع حقك يجب إرسال اسم السائق ورقم سيارته والأجرة التى فرضت عليهم لحين التحقيق في هذه المشكله .

عن إسراء ثروت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: