الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية \ أخبارنا \ تموين أسيوط يقوم بتحرير 473 مخالفة وقضايا تموينية خلال أسبوع
تموين أسيوط يقوم بتحرير 473 مخالفة وقضايا تموينية خلال أسبوع

تموين أسيوط يقوم بتحرير 473 مخالفة وقضايا تموينية خلال أسبوع

كتب: عمرو عبداللاه 

قام تموين أسيوط بتحرير473مخالفة وقضايا تمونية خلال حملات دورية لمدة أسبوع وذلك لضبط الأسواق ومحاربة السوق السوداءوضمان وصول الدعم لمستحقية.

أشار ” محمد إسماعيل” وكيل وزارة التموين إلى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين والمتلاعبين بحقوق المواطنين في الحصول على السلع التموينية المدعمة .

وأضاف إسماعيل إنه تم تحرير عدة مخالفات في مجال المخابز وتحرير المحاضر يرجع إلى إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ونقص في الوزن وعدم نظافة أدوات العجن وعدم اعلان مواعيد تشغيل المخبز وعدم الإعلان عن اسم صاحبه ومديرة وعدم الإعلان ايضا عن وزن الرغيف وعدم وجود شهادات صحية لدى العاملين بالمخبز .

وأضاف” أحمد انور” مدير إدارة مباحث تموين أسيوط أن أجمالي المخالفات التي تم ضبطها خلال أسبوع 473 مخالفه تضمنت 39طن و400لتر سولار و22طن و240لتر بنزين و119ك لحوم غير صالحة للأستخدام بالأضافة إلى 5طن خامات ومنتجات مجهوله المصدر و200كيلو سكر و250كيلو ذره شامية بالأصالة اإلى 242كيلو سلع غذائية منتهية
الصلاحية و30عبوة لبن حليب و444علبة من الالعاب النارية.

وأضاف” أنور” مؤكدا على استمرارية الحملات اليومية بالتنسيق مع مديريات الصحة والطب البيطري والتموين بكافة مراكز وقرى المحافظة .

عن إسراء ثروت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: