الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
الرئيسية \ أخبارنا \ الأول علي مركز البداري: حلمي “طب” ..ومثلي الأعلي ” الدكتور مجدي يعقوب”
الأول علي مركز البداري: حلمي “طب” ..ومثلي الأعلي ” الدكتور مجدي يعقوب”

الأول علي مركز البداري: حلمي “طب” ..ومثلي الأعلي ” الدكتور مجدي يعقوب”

كتبت : صابرين جمال

عندما يتحقق النجاح يعم الفرح والسرور لجميع افراد العائلة ليس فقط لصاحب النجاح؛ لأن كل فرد من أفراد العائلة كان له دور لإنجاز وإتمام هذا النجاح؛ هذه الكلمات التي عبر بها “مؤمن محمد سيد علي” ابن مدرسة البداري الثانوية المشتركة عن سعادته بحصوله على المركز الاول بمركز البداري “علمي علوم” بمجموع 408.5 من 410 درجات، مؤكدا أن ذلك التفوق جاء نتيجة تنظيم لوقت مذاكرته طوال أيام الأسبوع وحضوره للدروس الخصوصية وانتظامه في مدرسته الي جانب تشجيع والدته واشقاءه وأصدقائه له، وخصوصا والدته التى كانت بمثابة الأم والأب بعد وفاة والده .

وأضاف “مؤمن محمد” انه كان يذاكر دروسه أول بأول والعمل علي عدم تراكم اي جزئية في المنهج عليه، وحل اسئلة علي اي جزئية يتم شرحها لتثبيت المعلومة، وكلما كانت تقترب الامتحانات كانت تزداد مذاكرته وذلك لمراجعة اجزاء في المنهج بجانب المذاكرة.

مشيرا أنه توقع حصوله علي هذا المجموع ولكنه لم يكن يتوقع حصوله علي المركز الأول علي البداري وخاصة المنافسة الشديدة التي كانت بين مدرسته وبين مدارس أخري.

وابدي “مؤمن” رغبته بالالتحاق بكلية الطب البشري التي حلمه وهدفه منذ صغره، ذاكرا ان مثله الأعلي الذي يطمح أن يكون مثله هو الدكتور مجدي يعقوب، مهديا ماحققه من تفوق في الثانوية العامة لروح والده ووالدته وأشقاءه.

ولفت “مؤمن” الي انه كان حريصا علي تأدية صلواته في وقتها، اضافة الي ذهابه للنادي يوم او يومين في الاسبوع للممارسة كرة القدم؛ ولكن من بداية شهر مارس توقفت عن اللعب.

وفي السياق قالت “والدة مؤمن” الفرحة سكنت قلبي عندما تلقيت خبر حصوله علي هذا المجموع وأنه سيحقق حلمه الذي يحلم به، مضيفة انها دائما كانت تشجعه هي واشقاءه بهذه المقولة “انت قدها يامؤمن وهتدخل الكلية اللى نفسك فيها وهتحقق حلمك وهدفك”.

عن إسراء ثروت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: