الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية \ أخبارنا \ جولة مفاجئة لمحافظ أسيوط لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات بقريتي الواسطي وأولاد سراج بالفتح
جولة مفاجئة لمحافظ أسيوط لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات بقريتي الواسطي وأولاد سراج بالفتح

جولة مفاجئة لمحافظ أسيوط لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات بقريتي الواسطي وأولاد سراج بالفتح

محمد أحمد طه 

قام اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط صباح اليوم بجولة مفاجئة لمتابعة سير العمل وانتظامه والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز حيث تفقد حالة الطرق ومستوى النظافة ووحدة صحية ومدرسة وعملية مياه بقريتي الواسطى وتل أولاد سراج بمركز الفتح.

ووجه المحافظ – خلال الجولة – بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات وكافة المخلفات من الشارع الرئيسي لقرية الواسطى وتسويته بالجليدر ورفع كافة المخلفات منه بداية من طراد النيل وحتى محطة المياه وأعطى مهلة 48 ساعة لرئيس المركز للانتهاء من هذه الأعمال.

كما تفقد الوحدة الصحية للتأكد من توافر الأدوية والأمصال وتواجد العاملين وأمر بالإهتمام بنظافة الوحدة وتحاور مع عددًا من المواطنين واستمع إلى شكواهم ووجه بحلها بعدها توجه إلى عمليه المياه للتأكد من تشغيلها بكامل طاقتها وتفقد حالة مولد الديزل لمواجهة أي انقطاع الكهرباء.

وتفقد المحافظ أيضًا مدرسة تل أولاد سراج الابتدائية المشتركة ولاحظ بعض السلبيات وأمر بتلافيها مشددًا على الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة بالمدرسة واستكمال الاستعدادات النهائية لبدء العام الدراسي الجديد.

كما تم خلال الجولة ضبط لودر بدون لوحات تابع لمركز ومدينة أسيوط وعلى الفور استدعى المحافظ مسئولي الحملة الميكانيكة لمعرفة خط سير اللودر وكيفية خروجه من الحملة بدون لوحات وفتح تحقيق عاجل في الموضوع.

كما تفقد مرسى العبارات النهرية بقرية الواسطى والذي لا يعمل ويعاني من الاهمال وتراكم القمامة والمخلفات بداخله وأمر المحافظ برفع كافة المخلفات والقمامة من المرسى والتنسيق مع مشروع العبارات النهرية لاستغلاله وتسيير رحلات نيلية منه لأهالي القرية.

عن محمد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: