الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية \ منوعات \ خدمات الترجمة الاحترافية في الرياض
خدمات الترجمة الاحترافية في الرياض

خدمات الترجمة الاحترافية في الرياض

 

نقدم خدمات الترجمة البشرية والاحترافية في كل مكان ومنها خدمات الترجمة الاحترافية في الرياض وإدارة مشروع الترجمة ليست بالأمر السهل، غالباً ما تتطلب إدارة الترجمة الكثير من الجهد والعمل أكثر من عملية الترجمة نفسها، هناك فرق بين ترجمة موقع ويب أو نص قانوني أو ترجمة خطاب إلى أحد الأقارب، فإن تنوع المواقف والمناطق يجعل استخدام وكالات الترجمة أمراً مستحسناً، لذا فإن هذا الوكالات تهتم بتفاصيل المشروع (مشروع الترجمة). ومن أجل الحصول على خدمة ترجمة احترافية عالية الجودة،فإنه يجب التواصل مع الشركات الرائدة والمحترفة في هذا المجال.

شركة بروترانسليت للترجمة الاحترافية

تتشرف منصة الترجمة عبر الانترنت والتابعة لشركة بروترانسليت في مدينة الرياض بتقديم أفضل خدمات الترجمة في المجالات المختلفة، على سبيل المثال الترجمة القانونية، الترجمة الفنية، ترجمة التقارير الطبية، ترجمة كتب pdf وغيرها، حيث يحتوي فريق العمل على مجموعة كبيرة من المترجمين المتخصصين ذو المهارة والخبرة الواسعة، ودائماً ما يكونوا مؤهلين لتوفير أفضل خدمات الترجمة، وخصوصاً الترجمة المعتمدة في الرياض.

     لا يقتصر مكتب الترجمة في الرياض على تلبية خدمات الأفراد بشكل احترافي ومثالي فقط، وإنما يقوم أيضاً بتلبية خدمات المؤسسات والشركات ومختلف القطاعات وذلك عن طريق خدمة الترجمة الرسمية التي يقوم بها المكتب في الرياض، نذكر منها على سبيل المثال الترجمة القانونية المعتمدة، الترجمة المصرفية والمالية والهندسية والأدبية والترجمة التقنية بجميع أنواعها وغيرها.

     في الآونة الأخيرة قام مركز الترجمة بالتعاقد مع الوزارات الحكومية من أجل ترجمة الوثائق والمستندات الحكومية الرسمية المختلفة، على سبيل المثال ترجمة رخص القيادة شهادات الميلاد والوفاة والزواج، ترجمة السجل التجاري وشهادات التعريف بالراتب وذلك بالاتفاق مع مختلف القطاعات الحكومية في السعودية حتى تتاح للعميل الحصول عليها موثقة ومختومة.

     لا يقتصر تواجد الشركة في مدينة الرياض فقط، وإنما تقدم خدمات الترجمة الاحترافية في المناطق المحيطة بالرياضة أيضاً كالزلفى، بريدة، عنيزة، الدوادمي، الرس، الرويضة، وغيرها من مدن المملكة كجدة والدمام، لا داعي بعد الآن للبحث عن مكاتب ترجمة في الرياض هذا البحث الذي يكلفك المال والمجهود للحصول على خدمة الترجمة، فإنه من أجل الحصول على هذه الخدمة بكل سهولة يمكنك الدخول إلى موقع الشركة والتواصل مع فريق العمل ورفع الملف الخاص بك الذي تريد ترجمته وتحديد اللغة المراد الترجمة إليها، وسيقوم الفريق بمراجعة الملف وحساب الكلمات من أجل حساب المدة التي تستغرقها عملية الترجمة وتحديد التكلفة.

     من مميزات مكتب الترجمة التابع لبروترانسليت في الرياض أن من ضمن أولوياته تسليم الملفات المترجمة الخاصة بالعملاء في الوقت المتفق عليه، فهم يعلمون جيداً أهمية الوقت لدى عملائهم. لا يقتصر المكتب على ترجمة الملف وتسليمه إليك مباشرة، وإنما تحدث له عملية إعادة صياغة مراجعة للتأكد من سلامة المعنى ومن سلامة الترجمة بشكل مثالي، حيث يتم ذلك على يد متخصصين ذو خبرة.

تخيل أن لديك مستند تحتاج إلى ترجمته إلى عدة لغات. كيف تعرف أي شخص أنه الشخص المناسب لتنفيذ الترجمة التي تريدها؟ كيف يمكنك التأكد من أنه محترف؟ إن عدم التعرف على هذا القطاع يمكن أن يؤدي إلى اختيار الشخص الخطأ مما يؤثر بالسلب على نتيجة الترجمة، ولهذا أنصحك بالتواصل مع هذا المكتب بالرياض حيث يمتلكون مترجمين ذو احترافية على ترجمة ملفاتك المختلفة مهما كان نوعها، فطريقة الترجمة التي يعتمدون عليها هي الترجمة البشرية التي تعطي أفضل نتيجة احترافية للملفات وخالية من الأخطاء.

عن محمد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: