الجمعة , 14 ديسمبر 2018
الرئيسية \ أخبارنا \ أمين عام حزب المصريين الأحرار بأسيوط يعطي أشارة البدء لدورة البطل محمود مبارك
أمين عام حزب المصريين الأحرار بأسيوط يعطي أشارة البدء لدورة البطل محمود مبارك

أمين عام حزب المصريين الأحرار بأسيوط يعطي أشارة البدء لدورة البطل محمود مبارك

كتبت : إسراء ثروت

اعطى النائب جمال عباس الأمين العام لحزب المصريين الأحرار بأسيوط يرافقه المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام المحافظة وفوزي رجب الطويل أمين الحزب في مركز أبنوب أشارة البدء لانطلاق الدورة الرياضية لكرة القدم باسم البطل محمود مبارك والذي فقد بصره  خلال احد العمليات بسيناء ضد الارهاب بمركز شباب أبنوب.

وجاء ذلك تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، والدكتور عصام خليل رئيس الحزب وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة برئاسة محمد محمود وكيل الوزارة وبحضور المهندس تاج ابوسداح رئيس مركز ومدينة ابنوب وعبدالله تمام امين التنظيم ومحمود العسيري الامين المساعد للحزب.
هذا و كانت امانة الشباب بحزب المصريين الأحرار بأسيوط قد اعلنت عن تنظيم دورة رياضية في خماسي كرة القدم على ملاعب مركزي ابنوب والفتح باسم البطل محمود مبارك وذلك تقديرا وعرفانا بالجميل لمن ضحى في سبيل الوطن ولاسيما أن الجندى ابن قرية عرب مطير مركز الفتح، فقد عينيه في إحدى العمليات الإرهابية بقطاع تأمين شمال سيناء لمكافحة الإرهاب.
وذلك حيث بدءت المباريات على أرض ملعب مركز شباب ابنوب بين ابنوب ونادي ابنوب الرياضي تحت إشراف سعد الدين حامد مسئول القطاع ومحمد زيدان رشوان مدير ادراة الشباب بابنوب حيث يتنافس في المباريات عدد 14 فرقة من مراكز شباب ابنوب و19فرقة من مراكز شباب مركز الفتح مسقط رأس البطل.
وأعلن  محمد أبو عين أمين الشباب بالمصريين الأحرار أسيوط، إن الدورة شارك فيها قرابة 33 فرقة رياضية من مختلف مراكز شباب وأندية مركزي أبنوب والفتح وأوضح أن جدول الدورة تم إعلانه حيث يبدء من 1 ديسمبر الى 7 ديسمبر وبدء الحفل بايات من القران الكريم ومسرحية تروي ما يبذله جهاز الشرطة والقوات المسلحة في محاربة الإرهاب.
وأكد  النائب جمال عباس أمين الحزب بأسيوط ، أن الحزب داعما للدولة والرئيس السيسي وفقا لتوجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب وان الدورة شهدت اقبالا غير مسبوق من الشباب وأضاف نائب أسيوط، أن الحزب حريص على الاصطفاف الوطنى لمساندة الدولة فى حربها ضد الإرهاب الأسود.
وأكد عباس، أن تكريم أبطالنا الذين ضحوا بارواحهم من أجل الوطن أقل تقديرا لجهودهم المضنية.
وأكد عبدالله تمام امين التنظيم للحزب على أن التكريم ياتي تقديرا للبطل الذي ضحى ببصره من أجل الوطن.مشيرا إلى أن الى تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له خلال الندوة التثيفية الـ 29 للقوات المسلحة ضمن أبطال القوات المسلحة بعمليات مكافحة الإرهاب فى سيناءمشيدا بما تقوم به القوات المسلحة والشرطة في حربها ضد الارهاب وان ابناء الوطن قدموا ارواحهم بسيناء حفاظا على الارض والعرض ضاربا مثلا لما حدث في سوريا وليبيا والعراق من تشرد وحروب اهلية تحت يدعوه باسم الربيع العربي مؤكدا على أن الصهاينه هم من استفادوا بالربيع العربي.
كما رحب فوزي رجب الطويل بالفرق الرياضية المشاركة مشيدا بدعم المحافظ والقيادات التنفيذية وامين الحزب للدورة لتكريم احد ابطال مصر من ابناء المحافظة مؤكدا على ان الحزب يعطي اولويه لانشطة الشباب والالتحام مع الشارع لما هو في صالح المواطن والوطن .

عن إسراء ثروت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: