السبت , 23 مارس 2019
الرئيسية \ اسيوط \ سلطنة عمان والمغرب تبحثان سبل التعاون بين البلدين
سلطنة عمان والمغرب تبحثان سبل التعاون بين البلدين

سلطنة عمان والمغرب تبحثان سبل التعاون بين البلدين

مسقط : عبد الله تمام 

بحث فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء العماني، مع ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي، رئيس الجانب المغربي في اللجنة العمانية – المغربية المشتركة، التعاون القائم بين البلدين على مختلف الأصعدة وسبل دعمه بهدف فتح آفاق جديدة خدمةً للمصالح المشتركة.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أنه جرى خلال اللقاء، الذي حضره يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية العمانية، استعراض العلاقات الثنائية المتنامية وسبل تعزيز أعمال اللجنة العمانية -المغربية، وتشجيع القطاع الخاص في كلا الجانبين للاضطلاع بدوره في مجالات الاستثمار، إضافة إلى عدد من القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأشاد آل سعيد بالعلاقات الوطيدة بين البلدين انطلاقاً من الروابط الأخوية وحرص القيادة الحكيمة في كل منهما على تحقيق كل ما فيه الخير ويعود بالنفع على الشعبين.

من جانبه، أعرب بوريطة عن تقدير بلاده للدور الذي تضطلع به السلطنة على الصعيدين الداخلي والخارجي، مشيداً بتجربة السلطنة في مسيرة التطوير الشامل الذي تشهده البلاد، مؤكداً على استمرار المغرب في تعاونها مع السلطنة على كافة الأصعدة.

عن إسراء ثروت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: