الجمعة , 26 أبريل 2019
الرئيسية \ اسيوط \ ننشر لكم تفاصيل مقتل” الطفلة مريم ” والأم” كنت أعلم أن ابنتى لن تعود”
ننشر لكم تفاصيل مقتل” الطفلة مريم ” والأم” كنت أعلم أن ابنتى لن تعود”

ننشر لكم تفاصيل مقتل” الطفلة مريم ” والأم” كنت أعلم أن ابنتى لن تعود”

كتبت : وفاء محمد

أعلن الأستاذ مصطفي غيتا وكيل النائب العام بكشف غموض مقتل طفله مريم محمد التى تبلغ ثلاث سنوات وتقيم شارع المدارس ببندر أبوتيج .

أكد غيتا أن الجناه هي ضحي ومروه قاموا باستدراج الطفله إلي منزل جدها صابر حسين وأخذ طفله إلي غرفه فوق السطوح و قامت مروه زوجه خالها بإحضار سكينه حاده واعطائها لشيماء الشهيره بضحي وقامت ضحي بتغطيه وجهها بفوطه وطعن الطفله ثلاث طعنات خلف مؤخره رأسها وغسلها بالماء لإزالة أثار الدم ولفها بكيس ووضعها تحت كنبه بغرفه استقبال منزل العائله .

و أكدت ضحي انها قتلت مريم انتقاما من أمها حيث أن الأخيرة هي من كانت السبب في هجر زوجي لي وبعد اولادي عصام واخوه أبو زيد ولا تجعلنى اراهم وأن عليا وامها كانوا السبب الرئيس في مقتل أخي المريض بالسرطان وضرب أمى واصاباتها .
اضافت علياء أم مريم أنا وزوجي من قمنا بتربيه عصام ابن أخي لأن امه ضحي غليظه القلب وأنه حدث شجار بيننا منذ عامين ورفضنا عمل محضر لأننا أقارب ومن يومها ونحن لا نتحدث أبدا ولكن كنت أجهل أن ضحي تخبيء في جوفها ذئب .

أضافت “أنه لا يوجد مشاكل ببنى وبين مروه ولكن مروه عديمه الشخصيه مسلوبه الإراده تخشي من ضحي لأن ضحي شكل من أشكال الارهاب.

وأضافت أم مريم ابنتى يوم اختفائها قالت لي ( أمى أنا هموت في حمام سباحة) خفت كثيرا وقلت لوالدها في صيف نأخذ احتياطنا كثيرا لأننا نصيف كل عام ولكن كنت أجهل أنها الساعات القليله لبنتى.
أضاف محمد عارف والد الطفله ابنتى تناولت معي الفطار يوم الخميس علي ساعه11:30صباحا وخرجت مع ابن خالها عصام لتلعب معه و الساعه 12صباحا أتى لنا خبر فقدان مريم وقمنا بالبحث عنها في كاميرات وفي شوارع وزوجات قالت لي ابنتى حدث لها شئ ما في منزل جدها وأنا سأظل جالسه في شارع لكى أحمي بنتى واحضروا لنا حذاء بنتى ورفضت زوجتى أخذه لكى لا تعذب أكثر علي مريم.

عن إسراء ثروت

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: